أردرويد

بيع أكثر من 100 ألف جهاز من هاتف Galaxy S7 في كوريا، بعد يومين من بدء توفره الرسميّ

أعلنت شركة سامسونج سابقًا أن الطلبات المُسبقة على هاتفها الجديد Galaxy S7 قد فاقت التوقعات، وذلك قبل بدء التوفر الرسميّ للهاتف بتاريخ 11 مارس/آذار الحاليّ. الآن، وبعد أن أصبح الهاتف مُتوّفرًا في الأسواق بشكلٍ رسميّ، نشرت وكالة Yonhap الإخبارية في كوريا الجنوبية أول تقريرٍ يُشير إلى مبيعات الهاتف الجديد بعد يومين فقط من توفره الرسميّ.

وفقًا للتقرير، فإن مبيعات الهاتف الجديد (بنسختي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge) قد تجاوزت 100 ألف جهاز، وذلك خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين. تم يوم الجمعة بيع حوالي 60 ألف جهاز وتم بيع حوالي 40 ألف جهاز يوم السبت.

بالنسبة لنوع الأجهزة المباعة، يبدو أن هاتف Galaxy S7 قد حصل على شعبيةٍ أكبر من هاتف Galaxy S7 Edge، حيث امتلك الهاتف الأول نسبة مبيعات قدرها 60% خلال أول يومين، مقارنةً بنسبة 40% لهاتف S7 Edge. بهذه الصورة، يمكن القول بشكلٍ أوليّ أن الهاتف الجديد قد حقق الشهرة والنجاح المطلوبين منه، على الأقل في البلد الأم لشركة سامسونج.

يجدر الذكر أن أيام البيع الأولى للجهاز تشهد أعلى إقبال عليه، وستبدأ المبيعات بالانخفاض بشكلٍ تدريجيّ، كما أنه لا يمكن الحكم على مبيعات الجهاز في كوريا فقط، بل يجب الانتظار لمعرفة الإحصاءات المتعلقة بمبيعات الجهاز في الأسواق الأخرى، وبالتالي فإن الحكم على نجاح الجهاز يتطلب منا الانتظار قليلًا حتى صدور التقرير الخاص بمبيعات الربع الأول والثاني من العام الحاليّ.

ما رأيكم بهاتف Galaxy S7 الجديد؟ هل تتوقعون أن يحقق المبيعات المنتظرة منه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بالطبع وستكون ارقام قياسية في المبيعات وستكسر حواجز كثيرة خصوصا لهاتف اس ايدج

  • عندنا في الإمارات الأيدج الفضي هو المرغوب بشكل أكبر و أغلب المحلات خلص من عندها في اليوم الأول.
    لكن الحمد لله بعد جوله سريعه حصلت اللون الفضي عند مركز مبيعات إتصالات و كان باقي عندهم آخر 3 .

%d bloggers like this: