بلومبرج: جوجل تعتزم الإعلان عن هواتف Pixel 3 في 9 أكتوبر القادم

أعلنت شركة جوجل عن الجيلين الأول والثاني من هواتف Pixel في ذات التاريخ، وهو 4 تشرين الأول/أكتوبر لعامي 2016 و 2017، وخلال المدة الماضية تأكدنا على نحو غير رسمي أن موعد الإعلان عن الجيل الثالث لن يختلف عن سلفيْه.

والآن كشف تقرير جديد نشرته وكالة بلومبرج أن جوجل تعتزم الإعلان عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL في 9 تشرين الأول/أكتوبر القادم على أن يجري الحدث بمدينة نيويورك الأمريكية، وبذلك يختلف الجيل الثالث من الهاتف عن الجيلين الأول والثاني حتى بموقع الحدث الذي جرى خلال العامين الماضيين بولاية كاليفورنيا.

ويأتي تقرير بلومبرج بعد أن شهدنا موجة هائلة من التسريبات والصور ومقاطع الفيديو التي كشفت كل شيء تقريبًا عن هاتف Pixel 3 XL، ففي الأسبوع الماضي وحده شاهدنا الهاتف وكأنه قد أُعلن عنه وشحن للمستخدمين.

ولأن تسريبات الأسبوع الماضي كانت مدهشة، إذ لم نشهدها لهاتف ذكي من قبل بهذا الشكل، ليتبين لاحقًا أن مجموعة من هواتف Pixel 3 XL قد سُرقت في ظروف غير معروفة، وقد نشر موقع 9to5Google نقلًا عن مصادر موثوقة ما يقول أن شركة أوكرانية تبيع الهاتف في السوق السوداء بسعر 2000 دولار لكل منها.

ومع تركز التسريبات على هاتف Pixel 3 XL يبقى لحدث جوجل المرتقب أهمية للذين ينتظرون النسخة الصغرى من الهاتف، Pixel 3، التي لم تشهد ما شهدته النسخة الكبرى، إلا إن تكرر السيناريو، إذ لا يزال يفصلنا عن الحدث قرابة شهر ونصف.

هل تتوقع أن نشهد موجة تسريبات مماثلة لهاتف Pixel 3؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Bloomberg
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.