بلاك بيري تنشر أوّل صور رسمية لهاتف PRIV

بعد أيّامٍ من تأكيدها الشائعات التي تتحدث عن اعتزامها إطلاق أوّل هاتف لها بنظام أندرويد، قامت بلاك بيري أمس بنشر أوّل صور رسمية لهاتف BlackBerry PRIV، دون أن تُحدد موعد إطلاقه ومواصفاته.

وتُظهِر الصورة الأولى الهاتف من الزاوية الأمامية حيث يُمكن أن نرى الشاشة المُنحنية قليلًا من الجانبين وزرّي التحكّم بالصوت وزر التشغيل، كما تبدو لوحة المفاتيح المُنزلقة بأزرار بلاك بيري الشهيرة، ونرى فتحات مُكبّر الصوت في الأسفل التي تمتد على كامل عرض الجهة الأمامية أسفل لوحة المفاتيح.

في الصورتان الثانيتان نرى الحافّة الجانبيّة للهاتف أثناء وضعيتي إغلاق وفتح لوحة المفاتيح، وبشكل عام يبدو أن الهاتف أكثر سماكةً من الهواتف القوية المتوفرة حاليًا، لكن هذا طبيعي نظرًا لوجود لوحة المفاتيح الصلبة، ومن سيشتري الهاتف من أجل لوحة المفاتيح سيتقبّل بالتأكيد السّماكة التي تُضيفها.

من المتوقع إطلاق الهاتف أواخر العام الحالي بشاشة قياس 5.4 إنش بدقة QHD مع كاميرا بدقة 18 ميغابيكسل ومُعالج Snapdragon 808 بتردد 1.8 غيغاهرتز و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. لكن حتى الآن لم تُصرّح الشركة عن موعد الإطلاق أو المواصفات بشكل رسمي.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. zene يقول

    بانتظار تحفة BlackBerry

  2. نايف يقول

    تم صرف النظر عن جميع الهواتف المتوفرة حاليا وانتظار تحفة البلاكبيري ولن يعرف قيمة لوحة المفاتيح الصلبة سوى المغازلجيههه ومحبي الدردشة الكتابية من مستخدمي البلاكبيري سابقا لبى قلبكم +_^

    1. Ahmadalraii يقول

      يا اخي تقبل مني هذه المزحة ، بس معروف البلاكبيري كانوا يحملوه الشبان الناعمين ، و قسم كبير من الشواذ ، شكلك كنت بتغازل واحد فليبيني بالغلط انت هههه..

  3. zene يقول

    يعني كل اللي كانوا وما زالو يستخدمون جوال BlackBerry اصبحوا ناس مش كويسين … اتقوا الله ياناس الله يسامحكم .

    1. ahmadalraii يقول

      لا يا اخي والله منهم مدراء وشخصيات طيبة ورجال اعمال, بس هي نكتة طلعت عليهم وخلاص ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.