BlackBerry Priv

بلاك بيري تعلن رسميًا موت هاتف BlackBerry Priv

حصل BlackBerry Priv على الكثير من الضجة عند كشف النقاب عنه للجمهور تبعًا لكونه أول هاتف من تصنيع بلاك بيري يعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد.

في شهر سبتمبر من عام 2015 أعلنت شركة بلاك بيري عن هاتف BlackBerry Priv، وفي شهر نوفمبر من ذلك العام فتحت باب الطلبات المسبقة على الهاتف، وتعهدت بحصوله على تحديثات لمدة سنتين على الأقل.

والآن وبعد انقضاء الوقت تعلن شركة بلاك بيري، والتي تتخذ من أونتاريو مقرًا لها، بأنها لن ترسل تحديثات أمنية للجهاز الذي لم يحصل على الكثير من الاهتمام.

ومع الوصول إلى نهاية المطاف فإن الشركة التزمت بتقديم تحديثات الأمان الشهرية بالتعاون مع شركاء مثل جوجل وكوالكوم لأول جهاز من تصنيعها يعمل بنظام أندرويد بدلًا من نظام التشغيل بلاك بيري.

وبالنسبة لأولئك الذين يملكون BlackBerry Priv فإن بلاك بيري لن تتخلى تمامًا عن الهاتف، بحيث أن الشركة سوف تستمر بالعمل مع الشركاء لإصلاح نقاط الضعف الحرجة وتوفير التحديثات الهامة عند الحاجة.

كما أشارت بلاك بيري إلى أن برامج الضمان ما تزال فعالة، بالإضافة إلى توفيرها برامج الاستبدال التي تسمح لأصحاب هواتف BlackBerry Priv وBB10 وBBOS باستبدال وترقية هواتفهم والحصول في المقابل على هواتف BlackBerry KeyOne أو Motion.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 2 ضع تعليقك

عم الكل بلا استثناء يقول:

يلعنكم ويلعن من جابكم، لا تكتبون عناوين وهمية لجذب الناس بالقوة، العنوان بوادي والمحتوى بوادي آخر!

خخخخختففففو عليكم.

mohammed يقول:

بصراحة هاتف blackberry priv يعتبر أفضل تصميما من هواتف الشركة اللتي تلته لهذا كان من الافضل على الاقل لو اصدروا منه جيل جديد مع بعض التحسينات او هاتف حديث يقاربه في التصميم (معظم الواجهة شاشة)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *