بلاكبيري قد تقوم بإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة في 2016

قال المدير التنفيذي لشركة بلاكبيري جون تشين أن الشركة قد تقوم بإطلاق هاتفٍ ذكي يعمل بنظام الأندرويد، وينتمي لهواتف الفئة المتوسطة Mid-Range وذلك خلال العام المقبل 2016، في حديثٍ أجراه مع موقع Bloomberg.

يأتي هذا التصريح مع الأخبار الجيدة الخاصة بالشركة والتي أشارت إلى أن الشركة قد تمكنت من تحقيق زيادة في المبيعات خلال الربع الثالث من العام الحالي، بما ساهم بإنقاص خسائر الشركة. يعود الفضل بزيادة المبيعات إلى عاملين أساسيين: قطاع البرمجيات الخاص بالشركة، وهاتف BlackBerry Priv.

هاتف BlackBerry Priv هو أول هاتف تطلقه الشركة ويعمل بنظام الأندرويد، ويبدو أنه قد تمكن من تحقيق نجاحٍ جيد بعد إطلاقه. قال المدير التنفيذي للشركة أيضًا أن الشركة تعمل الآن على قياس مدى نجاح الهاتف، وهي تعمل على إطلاقه في 31 سوق جديد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. في حال كانت نتائج تقييمهم جيدة، فإن الشركة تفكر بإطلاق هاتفٍ آخر من هواتف الفئة المتوسطة، لتقدم خياراتٍ أوسع للمستخدمين.

حتى الآن، تمكنت بلاكبيري من تحقيق نجاحٍ لا بأس به مع هاتفها الجديد، فهل تعتقدون أن إطلاق هاتفٍ آخر من هواتف الفئة المتوسطة سيكون خطوة تساعدة الشركة على تحقيق زيادة في المبيعات؟ شاركونا رأيكم.

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *