بلاكبيري قد تقوم بإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة في 2016

FILE FILE - SEPTEMBER 23, 2013: It was reported that in a deal worth $4.7 billion BlackBerry announced it has a sale offer from Fairfax Financial at $9 a share to take the company private on September 23, 2013. LAS VEGAS, NV - JANUARY 11: A general view of signs at the Blackberry booth at the 2012 International Consumer Electronics Show at the Las Vegas Convention Center January 11, 2012 in Las Vegas, Nevada. CES, the world's largest annual consumer technology trade show, runs through January 13 and features more than 3,100 exhibitors showing off their latest products and services to about 140,000 attendees. (Photo by Ethan Miller/Getty Images)

قال المدير التنفيذي لشركة بلاكبيري جون تشين أن الشركة قد تقوم بإطلاق هاتفٍ ذكي يعمل بنظام الأندرويد، وينتمي لهواتف الفئة المتوسطة Mid-Range وذلك خلال العام المقبل 2016، في حديثٍ أجراه مع موقع Bloomberg.

يأتي هذا التصريح مع الأخبار الجيدة الخاصة بالشركة والتي أشارت إلى أن الشركة قد تمكنت من تحقيق زيادة في المبيعات خلال الربع الثالث من العام الحالي، بما ساهم بإنقاص خسائر الشركة. يعود الفضل بزيادة المبيعات إلى عاملين أساسيين: قطاع البرمجيات الخاص بالشركة، وهاتف BlackBerry Priv.

هاتف BlackBerry Priv هو أول هاتف تطلقه الشركة ويعمل بنظام الأندرويد، ويبدو أنه قد تمكن من تحقيق نجاحٍ جيد بعد إطلاقه. قال المدير التنفيذي للشركة أيضًا أن الشركة تعمل الآن على قياس مدى نجاح الهاتف، وهي تعمل على إطلاقه في 31 سوق جديد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. في حال كانت نتائج تقييمهم جيدة، فإن الشركة تفكر بإطلاق هاتفٍ آخر من هواتف الفئة المتوسطة، لتقدم خياراتٍ أوسع للمستخدمين.

حتى الآن، تمكنت بلاكبيري من تحقيق نجاحٍ لا بأس به مع هاتفها الجديد، فهل تعتقدون أن إطلاق هاتفٍ آخر من هواتف الفئة المتوسطة سيكون خطوة تساعدة الشركة على تحقيق زيادة في المبيعات؟ شاركونا رأيكم.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.