بعض هواتف Pixel تُعاني من توّقفٍ مُفاجئ عن العمل

تعمل جوجل على تسويق هواتفها الجديدة Pixel و Pixel XL على أنها أفضل هاتف أندرويد متوفر في السوق، وعلى الرغم من تجربة الأداء الممتازة التي تقدمها الهواتف، فإن بعض المشاكل لا تزال تظهر هنا وهناك مثل مشكلة الأثر الشبحيّ في كاميرا الهواتف، أو مشكلة توقف الهاتف عن العمل وفقدان بعض الوظائف بشكلٍ مؤقت.

المشكلة الجديدة تتعلق بتوقف الهاتف، أو لنقل “تجمده Freezing”، حيث سجل العديد من المستخدمين شكاوي تتعلق بتوقف هواتفهم عن العمل لمدةٍ من الزمن، قد تكون عدة ثواني وقد تصل إلى عدة دقائق، يكونوا خلالها غير قادرين على عمل أي شيء للهاتف، وكل ما يمكن القيام به هو انتظار الهاتف للعودة للعمل بشكلٍ طبيعيّ.

الصورة التالية تظهر أحد الهواتف أثناء التعرض للمشكلة، حيث اختفى الزر الرئيسيّ Home Button وزر تعدد المهام Recent Buttons من قائمة الأزرار بأسفل شاشة الهاتف:

بعض التقارير أشارت إلى أن المشكلة تتعلق بتطبيق طرف ثالث، وهو تطبيق Life360’s Family Locator، حيث سجل بعض المستخدمين أن المشكلة لم تعد موجودة بعض حذف التطبيق من الهاتف الذكيّ. المشكلة أن بعض المستخدمين لا يمتلكون هذا التطبيق أصلًا، ومع ذلك صادفتهم هذه المشكلة بعدة مواقف.

حاليًا، فإن الشكاوي والتقارير لا تزال مقتصرة على عددٍ قليل نسبيًا من المستخدمين، وقد تكون مشكلة تصنيعية. بكل الأحوال، لا يوجد حتى الآن أي حل متوفر لهذه المشكلة، وإن كنتم ممن واجه هذه المشكلة، فيمكنكم الدخول لصفحة Pixel User Community لتسجيل الشكوى الخاصة بكم: اضغط هنا. أو يمكنكم التواصل بشكلٍ مباشر مع قسم الدعم التقنيّ من جوجل: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.