بعض هواتف نوكيا تحصل على نسخة Android P التجريبية قريباً

في الوقت الذي ما زال الكثير من هواتف 2018 تعمل بنسخة أندرويد نوغا، فإنّ بعض هواتف نوكيا الذكية ستبدأ الحصول على النسخة التجريبية من Android P في وقت قريب.

تمتلك هواتف نوكيا الذكية سمعة طيّبة عندما يتعلّق الأمر بسرعة وصول التحديثات، حيث سبق لشركة HDM Global المالكة لعلامة نوكيا التجارية أن وعدت مستخدميها بجلب Android P إلى جميع هواتفها الذكية، وهو ما بدأت بتنفيذه بالفعل.

في وقت سابق من هذا الشهر أطلقت HDM برنامج Beta Labs في الصين، وهو برنامج يسمح للمستخدمين بالتسجيل للحصول على النسخة التجريبية من Android P. من المفترض أن يحصل المستخدمون على التحديث الجديد خلال وقت قصير، أمّا الهواتف التي ستحصل على Android P Beta فهيNokia 6.1 ، Nokia 7   Nokia 7 Plus ، Nokia 8 Sirocco.

من ناحية أخرى، فإنّ HDM استطاعت تحقيق مبيعات ضخمة خلال الأشهر القليلة الماضية سواء داخل الصين أو خارجها، حيث حقّق هاتف Nokia X6 على سبيل المثال مبيعات ضخمة في الصين ونفذ من مراكز البيع 3 مرّات.

برأيك، هل تلعب سرعة وصول التحديثات دوراً هامّاً في اتخاذ قرار الشراء؟ شاركنا تجربتك في التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. abdullah aljinaahi يقول

    هل تلعب سرعة وصول التحديثات دوراً هامّاً في اتخاذ قرار الشراء؟
    نعم

  2. redouane zahraoui يقول

    فعلا وصول التحديث بسرعة يساهم باتخاد قرار الشراء. كما أن انتهاء مدة دعم الجهاز بآخر تحديث يجعل المرء يفكر بتغيير الهاتف.

  3. عبدالله السعدي يقول

    اكيد التحديث له دور مهم بالنسبة الي انتضر وصول هاتف نوكيا x6 حتى احول من هواتف هواوي إلى نوكيا بسبب بطء وصول التحديث لأجهزة هواوي عكس النوكيا تماماً

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.