أردرويد

بعد يومين من الإطلاق، تطبيق Duo من جوجل يحتل المركز الأول على متجر بلاي!

أعلنت جوجل خلال مؤتمر المطورين الخاص بها Google I/O 2016 عن تطبيقها الجديد لمحادثات الفيديو Google Duo والذي توفر رسميًا في متجر بلاي قبل يومين.

اليوم، وبعد أقل من يومين على إطلاق التطبيق بشكلٍ رسميّ، تصدر التطبيق قائمة التطبيقات الأكثر تنصيبًا بالنسبة للمستخدمين على مستوى العالم، حيث تفوق على تطبيقات مسنجر ولعبة Pokemon Go الشهيرة وتطبيق فيسبوك، الأمر الذي دعا “جاستين أوبرتي” – وهو رئيس الفريق المطور للتطبيق – للاحتفال بهذا الأمر عبر تغريدةٍ على تويتر.

تطبيق Duo مُخصص لمحادثات الفيديو، وتهدف جوجل عبره لتأمين أفضل جودة ممكنة في محادثات الفيديو، بحيث لا تنقطع المحادثة مهما كانت جودة شبكة الإنترنت المستخدمة ضعيفة. التطبيق يتمتع بواجهةٍ بسيطة جدًا، ولا يمكن حاليًا استخدامه إلا للمحادثات بين شخصين. من ناحيةٍ أخرى، قامت جوجل بتفعيل ميزة مشاهدة المتصل قبل الرد على المكالمة، وذلك كخطوةٍ لتعزيز الوثوقية أثناء إجراء محادثات الفيديو.

تطبيق Duo مجانيّ، ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

ما رأيكم بتطبيق Duo؟ هل قمتم بتجريبه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • تجربة رائعة .. سهل الاستخدام واجهة مريحة لا خيارات ولا ازعاج ..مخصص فقط لوظيفة واحدة وهي المكالمة صوت وصورة ويؤديها بشكل ممتاز مهما كان قوة ارسالك .

  • السلام عليكم عند الاعلان عنه وتقديم التسجيل المسبق للبرنامجين قمت بالتسجيل لهما لثقتي بأن جوجل دائماً تقدم الأفضل وعندما قمت بتنزيل البرنامج كنت متشوق لتجربته لحين وعند تجربته كان البرنامج بسيط جداً ومريح والأتصال كان ثابت وجيد جداً…. وشكراً

  • التطبيق رائع جدا اعجبني كثيرا وبانتظار التطبيق الاخر allo

  • لحد الآن لا يوجد مشترك عندي.. أظن أن جهات الإتصال عندي لا علاقة لهم بالتقنية.. فهم دائبون على ما وجدوا عليه أبائهم وأجدادهم يعني سمعوا العامة تقول Whatsapp حتى هم اتخذوه وثنا من دون Telegram and duo…هههههه???

  • اني من العراق وطبعا النيت عدنا ﻻ يحسد عليه فالخلل بانقطاع الصوره لحضات وترجع مو من البرنامج اكيد مع انو البرنامج يعمل بأسوء الضروف
    بس من خﻻل تجربتي الاولى للبرنامج كان اكثر من رائع وتفوق على باقي البرامج بالوضوح بس بالسرعه كان تقريبا يوازي الماسنجر

  • الذي بيده القلم لا يكتب نفسه من الأشقياء
    هذا بالنسبة للتطبيق الذي احتل المركز الاول
    اما بالنسبة للتطبيق فهو جيد جداً
    إلّا أن مستخدمي الاندرويد لا يصلهم إشعار بورود مكالمة إلّا إذا كان التطبيق مفتوح ، إي أن هناك مشكلة بالاشعارات !
    لحد الان اظن ان فيس بوك ماسنجر الأفضل بالنسبة لاصحاب الاتصالات الضعيفة

%d bloggers like this: