بعد ساعات من إطلاقه .. نظام أندرويد باي يصل إلى هاتف Essential PH-1

لم يستغرق الأمر أكثر من سويعات حتّى بات Essential PH-1 أول هاتف ذكي ليس من جوجل يحصل على نظام أندرويد باي والذي كُشف النقاب عنه اليوم بشكل رسمي.

قامت جوجل بجلب الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد إلى هواتفها الذكية من طراز بيكسل بعد الكشف عنه مباشرة، لتأتي شركة Essential المملوكة لأندي روبن – مُبتكر نظام أندرويد – وتُعلن أنّ هاتفها الذكي الوحيد PH-1 بدأ بالفعل الحصول على نسخة أندرويد باي.

عندما يتعلّق الأمر بتحديثات الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد فإنّ شركة Essential تمتلك سمعة طيّبة في هذا المجال ولطالما كانت من أولى الشركات التي تقوم بجلب التحديثات الأمنية لهاتفها PH-1 فور إطلاقها من جوجل، الشركة الناشئة استمرّت على هذا النحو وكانت أول من يجلب نظام Android Pie – بعد جوجل بالطبع -.

النظام الجديد على هاتف Essential PH-1 يجلب واجهة مُستخدم جديدة تعتمد بشكل رئيسي على الإيماءات إلى جانب مجموعة من الأدوات الجديدة، بالإضافة إلى ذلك فإنّ تقنية Adaptive Battery الموجودة بالنظام ستعمل على تحسين أداء البطارية بالاعتماد على إدارة موارد النظام وفقاً لأولويات المُستخدم التي ستتعلّمها بشكل تلقائي.

رغم إعلان الشركة أنّ الهاتف بدأ الفعل الحصول على نظام التشغيل الجديد إلّا أنّه لم يصل بعد إلى جميع المُستخدمين، ومن المُفترض أن يحدث ذلك خلال ساعات جالباً معه باقة التصحيح الأمني لشهر آب/أغسطس.

ليس بوسعنا سوى الوقوف احتراماً لشركة Essential التي قامت بجلب أندرويد باي في نفس يوم إطلاقه، في حين أن الشركات الأخرى لن تقوم بخطوة شبيهة قبل بضعة أشهر. ما رأيك؟

مصدر Essential on Twitter
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. مافي محبة بالإجبار يقول

    في ناس تفهم وتُرفع لها القبعة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.