بعد جوجل وآبل .. مايكروسوفت تطلق تطبيق الأخبار خاصتها بحلة جديدة

التطبيق الجديدة يسمح لك بالاشتراك في مواضيع محددة ذات أهمية. وهناك أيضًا دعم للإشعارات الشخصية، والوضع الليلي، والتطبيقات المصغرة Widget.

مع الدور الكبير الذي أصبحت الأجهزة المحمولة تلعبه في الحياة اليومية لكثير من الناس، وتأثيرها على وصولهم إلى مصادر المعلومات والأخبار، لاحظنا كيف ركزت شركات التقنية مثل جوجل وآبل في الآونة الأخيرة على إيلاء خدماتها الإخبارية المزيد من العناية، ويبدو أن مايكروسوفت ليست بعيدة عنهما في ذلك.

فمنذ إطلاق تطبيق MSN للأخبار من مايكروسوفت على نظام أندرويد في عام 2014، لم يشهد التطبيق تغيرًا، والآن قررت الشركة إطلاق التطبيق مرة أخرى باسم جديد ومزايا جديدة.

وقد أصبح التطبيق الآن متاحًا باسم Microsoft News، وأصبح يتضمن مزايا جديدة، ومواضيع أكثر، إضافة إلى دعم وضع القراءة الليلي، وهي ميزة مطلوبة في كافة خدمات القراءة.

وتتباهى مايكروسوفت بأن هذه المنصة الجديدة هي السبيل “لجعلك مواكبًا للأحداث بطريقة يسهل الوصول إليها، ومختصرة، وجديرة بالثقة”.

وفي منشور على مدونة الشركة، شرح رئيس تحرير أخبار مايكروسوفت، روب بينيت، أن التطبيق الجديد يسمح لك بالاشتراك في مواضيع محددة ذات أهمية، مثل المال، واللياقة، والرياضة، وغير ذلك. وهناك أيضًا دعم للإشعارات الشخصية، والوضع الليلي، والتطبيقات المصغرة Widget.

ويمكن تنزيل تطبيق Microsoft News الجديد من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل سبق لك أن استخدمت تطبيقات الأخبار من مايكروسوفت أو غيرها؟ شاركنا تجربتك لها في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.