بعد تيليغرام: تطبيق AccuWeather أصبح متوفرًا بشكلٍ مستقل على نظام أندرويد وير

في مجال تطبيقات الطقس والحرارة، فإن تطبيق AccuWeather هو أحد الخيارات الممتازة بكل تأكيد، نظرًا للمعلومات الرائعة والمتنوعة والدقيقة التي يقدمها للمستخدمين، على الرغم من أن واجهته ليست بسيطة مثل بعض التطبيقات الأخرى. بكل الأحوال، فإن ما يهم هنا هو توفر التطبيق بشكلٍ مستقل لمستخدمي نظام أندرويد وير 2.0.

يتوفر للتطبيق ويدجت خاص به على نظام أندرويد وير، ولكن وبشكلٍ مشابه لمعظم التطبيقات الأخرى، فإن هذا يتطلب دومًا ربط الساعة الذكية بالهاتف. الآن ومع إطلاق نسخة أندرويد وير 2.0 أصبح بالإمكان تحميل التطبيقات على الساعة الذكية وتشغيلها بشكلٍ مستقل بدون الحاجة لربطها مع هاتفٍ ذكيّ، وقد كان تطبيق تيليغرام أحد أوائل التطبيقات التي وفرت نسخة خاصة بالساعات الذكية.

بالإضافة لتوفير المعلومات المتعلقة بحالة الطقس الحالية، يوفر التطبيق أيضًا العديد من الميزات المتوفرة أصلًا على التطبيق الخاص بالهواتف الذكية، مثل إظهار توقعات الطقس في الساعات والأيام المقبلة، فضلًا عن إمكانية متابعة حالة الطقس بعدة أماكن واختيار طريقة إظهار درجة الحرارة: فهرنهايت أو سيلسيوس.

يتضمن التطبيق أيضًا أحد الميزات المحببة في أندرويد وير، وهي وجه مخصص للساعة Watch Face الذي يمكن استخدامه كخلفية افتراضية للساعة تظهر المعلومات الخاصة بتطبيق AccuWeather.

إن كنتم من مستخدمي نظام أندرويد وير 2.0، فسيكون بإمكانكم تحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بالساعة بشكلٍ مباشر.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

ضع ردًا

كن أوّل من يضع ردًا

avatar
‫wpDiscuz