أردرويد

بعد الويب .. تطبيق يوتيوب في طريقه إلى دعم الوضع الليلي إضافة إلى مزايا أخرى

كشف الإصدار الأحدث من تطبيق يوتيوب أن عددًا من المزايا في طريقها إليه، مثل الوضع الليلي ووضع التصفح الخفي.

حصل تطبيق يوتيوب على نظام أندرويد أخيرًا على تحديث جديد كشفت شفرته المصدرية عن عدد من المزايا التي في طريقها إلى التطبيق، وتتضمن تلك المزايا الوضع الليلي، ووضع التصفح الخفي، إضافة إلى أشياء أخرى متاحة بالفعل.

وبعد تقديم الوضع الليلي ليوتيوب على نسخة سطح المكتب في العام الماضي، بدأ مستخدمو التطبيق على الأجهزة الذكية يترقبون وصول الميزة إليهم، وها هو الإصدار 13.01 من التطبيق يكشف أن الميزة قادمة في تحديث مستقبلي.

إضافة إلى الوضع الليلي، كشفت الشفرة المصدرية للإصدار 13.01 من تطبيق يوتيوب أن ميزة “وضع التصفح الخفي” Incognito mode قادمة أيضًا، وهي الميزة التي توفرها عدد من خدمات جوجل، بما في ذلك متصفح الويب كروم.

ومع أن الميزة غير متاحة حاليًا، إلا أنه يمكن لمستخدمي تطبيق يوتيوب تعطيل سجل البحث والمشاهدة من خلال التوجه إلى خيار “السجل والخصوصية” History & Privacy في الإعدادات.

مع أن يوتيوب توفر نسخة خالية من الإعلانات باسم “يوتيوب رد” YouTube Red تتوفر في بضع دول، إلا أن النسخة القياسية من التطبيق غالبًا ما تُظهر إعلانات بداية كل فيديو، تختفي بعد 5 ثوانٍ في أفضل حالاتها. ولكن يبدو أن يوتيوب تعتزم إرضاء المستخدمين من خلال إمكانية سحب الأصبع على الشاشة لاستبعاد الإعلانات.

ما رأيك بالمزايا القادمة إلى تطبيق يوتيوب؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: