بعد اختفائه أمس .. تطبيق Telegram X يعود إلى متجر بلاي مع تحديث جديد

من المزايا المهمة أن تطبيق Telegram X أصبح يدعم التحول إلى الوضع الليلي تلقائيًا.

نشرنا يوم أمس خبرًا عن اختفاء تطبيق التراسل الفوري Telegram X من متجر بلاي بعد أقل من 20 يومًا من إطلاقه، وخمنّا أنه قد أُزيل عن طريق الخطأ، أو أن جوجل أزالته من متجر بلاي لسبب ما، ولكن يظهر أن السبب كان شيئًا آخر.

التطبيق أُعيد اليوم إلى المتجر، ولكنه عاد مع تحديث جديد يجلب عددًا من المزايا إلى التطبيق الذي يعد بديلًا رسميًا لتطبيق تيليجرام الأساسي ويختلف بأنه يوفر مزايا عديدة، أبرزها تجربة المزايا الجديدة قبل وصولها إلى التطبيق الأساسي.

أما بالنسبة للمزايا التي يأتي بها الإصدار الجديد من التطبيق ذي الرقم 0.20.5.846 فتتضمن تحسينات على الواجهة، مع إمكانية تفعيل إشعارات LED وجعل تاريخ الدردشات عائمة.

ويأتي التحديث أيضًا بدعم فئات الإشعارات النظام على إصدار أندرويد أوريو، كما يأتي بتحسين خاصية البحث في الدردشات، إضافةً إلى إعدادات جديدة لخصوصية المكالمات.

ومن المزايا المهمة أيضًا، أصبح تطبيق Telegram X يدعم التحول إلى الوضع الليلي تلقائيًا أو جدولته. وللحفاظ على الخصوصية، أصبح لوحة المفاتيح في الدردشات السرية تدعم الوضع الخفي Incognito. هذا، وهناك مزايا أخرى، أبرزها إظهار والتحكم بالمواقع الإلكترونية التي تدعم تسجيل الدخول عن طريق تيليجرام.

يمكنكم تنزيل الإصدار الجديد من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله يدويًا من هنا.

إن كنت من مستخدمي تطبيق Telegram X؟ تفضل بتنزيل التحديث وشاركنا تجربتك للمزايا الجديدة بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.