أردرويد

بعد إطلاقه بسنتين HTC One Max يحصل على أندرويد 5.0

أطلقت إتش تي سي جهاز One Max في أكتوبر/تشرين الأول سنة 2013، ويمكن القول أن الهاتف لا يعتبر من أجهزة إتش تي سي الأكثر شعبية خلال السنوات الماضية ولكن ما زال لديه الكثير من المُستخدمين. وإذا كنت من مُلاك هذا الجهاز فيجب أن تكون سعيداً، لأن الهاتف سيحصل على نسخة أندرويد 5.0 مع واجهة المُستخدم الجديدة Sense 6.0، فبعد سنتين من إصداره تقوم إتش تي سي بإعادة الحياة لهذا الجهاز مع تحديث جديد بصدد طرحه عالمياً.

التحديث يأتي بحجم 760 ميغابايت، ووفقاً للعديد من المُستخدمين فإنه بدأ بالوصول عبر الهواء OTA في بعض الأسواق الأوروبية والآسيوية بما في ذلك فرنسا، إيطاليا، بولندا، التشيك، تايوان، وسيكون متاحاً أيضاً في الولايات المُتحدة الأمريكية وقد يستغرق التحديث بعض الوقت للوصول إلى جميع الدول.

HTC-One-Max-Android-Lollipop-update-02

ويعتبر هاتف One Max واحد من أكبر الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد لحد الآن فهو يملك شاشة بقياس 5.9 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل، وهو أول جهاز ذكي يملك تقنية قارئ بصمة الأصابع من الجهة الخلفية، ويملك معالج رُباعي الأنوية من Snapdragon 600 مع 2غيغابايت ذاكرة عشوائية و32 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة وبطارية سعة 3.300 ميلي أمبير.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • صراحتا من اروع الهواتف على الاطلاق لي سنة ونصف استخدمه ولم اشكوا من شيئ فيه ابدا سلس وسريع ولا تعليق واداء بطاريه جبار …..لم يقنعني اي هاتف خلال هذه الفتره بالتغير ..وفي حال حصوله على تحديث جديد سيكون اكثر من رائع من بعد سنتين على اصداره شي جميل احسنتي htc وعلى امل ان تتدارك اخطائها بالاصدارات القادمه وتصححها وتعود للمنافسه بالاسواق شركه تستحق الاحترام

  • ادى الشركات المحترمه اللى بتحترم عملائها مش زى سامسونج اللى مش عامله اي قيمه للعملاء بتوعها اقسم بالله لو رجع بيا الزمن ما كنت هشيل سامسونج دى نهائى ولو ببلاش حتى شركه فاشله واللى يفقعك اكتر كمان لما تلاقى موبايلك امكانياته عاليه ومش بيتحدث بحجه انه عدى عليه فترة وتلاقيهم منزلين موبايل تعبان جدا وبنظام سوفت اعلى !! ان شاء الله خلاص بالنسبالى هجدد ومش شايل سامسونج نهائى

%d bloggers like this: