أردرويد
سامسونج

صور مُسرّبة لبطّارية Galaxy S6 قد تكشف عن سعة مُخيّبة للآمال

بحسب بعض التسريبات السابقة، سيحمل هاتف Galaxy S6 المُنتظر من سامسونج بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير. هذا الرقم بدا مُنخفضًا ومُستبعدًا بالنسبة لهاتف ذكي وقوي للعام 2015. ويعلم كُل من جرّب هاتفًا بسعة تزيد عن 3000 ميلي أمبير بأنه قد لا يعود أبدًا إلى استخدام أي هاتف بسعة أصغر من ذلك.

لكن يومًا بعد يوم يتبيّن ما يُعتقد أنها صحّة الشائعات التي تحدثت عن امتلاك S6 لبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، والتي يعتقد الكثيرون بأنها (غير مُشجعة) من الناحية النظرية على الأقل بالنسبة لهاتف يحمل شاشة بدقة QHD ومُعالجًا ثُماني النواة وغير ذلك من الميزات القوية.

موقع Weibo الصيني، المعروف بتسريباته الدقيقة غالبًا، نشر صورًا قال أنها تعود لبطّاريات هاتف Galaxy S6. البطّاريات مكتوبٌ عليها رقم الطراز EB-BG925ABE، هذا يعني أنها تتضمن في مُنتصفها الرقم G925 وهو في الحقيقة رقم الطراز الخاص بهاتف Galaxy S6 Edge. هذا يُكسب التسريب مزيدًا من المصداقية.

لكن من جهة أخرى، لا يجب الحكم منذ الآن على أداء البطارية في الهاتف حتى لو صحّ التسريب، إذ يبدو بأن سامسونج واثقة من التوفير الكبير في استهلاك البطارية الذي يُحققه مُعالجها الجديد كُليًا Exynos 7420 المصنوع بدقّة 14 نانومتر.

علينا الانتظار كي نرى ما هو أداء البطارية التي تَعدنا سامسونج به، وذلك بعد الكشف عن الجهاز رسميًا بداية الشهر القادم.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مبرووووووووك الشكل الجديد للموقع بنكهة اللولي بوب

    • بصراحه مبسووووووط واخيرا اخذت مدونة اردويد ماتستحقة من تصميم . الى الامااااام

  • سامسونج عند مدربه جبين الأول حق المفاجآت و الثاني حق خيبة الأمل الجيب اثني أكثر شيء فيه سامسونج ممتازه بس أنشأ الله تجيب شيء مدهش هاذي المره و ملاحظه الموقع الجديد جميل بس العيب الكبير هو التطبيق كان لازم تصحون أخطاء التطبيق لازم تحديث التطبيق صار عجوز

  • اعتقد بان تقنية النانو وكذلك تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة هي سبب يدعونا للتفائل لا للخيبة

    • لكن في الحقيقه أكثر من يستهلك البطارية بنسبة قد تتجاوز ال50% بكثير هي الشاشة وليس المعالج، ما يدعونا للقلق هو استخدام شاشة QHD (التي لا رأها ضرورية) مع بطارية بهذه السعة!!

  • الله يستر
    العاده سامسونج تزيد 200 mah مع كل جيل من فئة الاس ،الكل كان يتمناها 3000 ع الاقل

  • اتوقع راح يكون جهاز 2015 معتقد بطاريتة ضعيفه ،،، سبوعين وكل شي يبين

  • هذه السعة ضعيفة بالنسبة للمواصفات ، ولكن لا استبعد ذلك اذ ان سامسونغ بتصميمها الجديد الهحين ربما فقدت من بعض المساحة التي كانت متاحة للبطارية .
    ولا اعتقد ان توفير المعالج قادر على تعويض استهلاك الشاشة ، خاصة وان الاخيرة هي المستهلك الرئيسي للطاقة وليس المعالج نفسه .
    الوقت كفيل باظهار الحقائق و سلسلة الاس لها جمهور عريض للصراحة ينتظرها و حاقدون اكثر يتربصون بها ، ومع اني لست من محبي هذه السلسلة و لن افضلها يوما على النوت الا انها السلسلة الرئيسية للشركة ومن الضروري نجاحها .

  • جميل جدا الشكل الجديد للموقع … مبرووووك أستاذ أنس فعلا هذا ابداع.

  • لم أعتد أن أرا بطارية قابلة لتغيير بهدا الشكل
    هل ستكون البطارية مدمجة مع الجهاز كم هو حال الكثير من الهواتف
    أم أن سامسونغ ستحافض على البطارية المنفصلة

  • اولا مبروك على الجميع الكوقع بحلته الجديدة.
    ثانيا سامسونج تدعي ان معالجها الجديد يوفر تقريبا 35٪ من الطاقة و بحسبة بسيطة فان البطارية 2600 تعادل تقريبا 3500 ملي امبير اذا المعالج قديم.
    ثالثا اذا التسر.يب فعلا صحيح و ان هذه البطتارية تعود للاس6 فانه واضح ان الجهاز سياتي ببطارية غير قابلة للفك.

  • عندي طلب بسيط للقائمين على اعمال الموقع،
    اتنمنى اضافة خاصية التعديل على التعليق بعد الارسال، لانه بصراحة اغلب الشباب يعلق من الهاتف او التابلت و نادر ما يعلق من المبيوتر، الامر الذي يجعل اخطاء املائية او زيادة احرف او نقصها في التعليق مما قد يقلب معنى الكلمة و لا توصل الفكرة بالشكل المراد.

%d bloggers like this: