أردرويد

بشكلٍ رسميّ: هواتف Galaxy S6 و Note 5 ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا

أعلنت سامسونج اليوم بشكلٍ رسميّ عن بدء تحديث هواتف Galaxy S7 و S7 Edge لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، وذلك بعد أن أكدت الكثير من التقارير وصول التحديث بالفعل للهواتف. الجديد في إعلان سامسونج هو إعلانها عن الهواتف التي ستحصل بشكلٍ أكيد على التحديث.

وفقًا لإعلان سامسونج، فإن هواتف Galaxy S6 / S6 Edge / S6 Edge Plus ستحصل على التحديث، بالإضافة لهاتف Note 5 وهواتف Galaxy A، والحاسب اللوحيّ Galaxy A Tab و Galaxy Tab S2، وذلك خلال النصف الأول من العام الحاليّ. هذا يعني أن التحديث قد يتأخر حتى شهر يونيو/حزيران المقبل بالنسبة لبعض الهواتف.

أيضًا، لم تذكر سامسونج أي شيء حول هاتف نوت 4 الذي ينتظر الكثير من المستخدمين وصول التحديث إليه، وهذا يعني أن الهاتف لن يحصل على نسخة أندرويد 7.0 نوجا. قد يكون هذا الأمر منطقيّ نظرًا لأن الشركات المصنعة ملزمة بتحديث هواتفها لإصدارات أندرويد الجديدة حتى 18 شهر من إطلاقها، وبما أن هاتف نوت 4 صدر في عام 2014، فإنه من المستبعد جدًا أن تقوم سامسونج بتحديثه.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مرحبا بكم انا لم يصل لى تحديث نوجا حتى الان جالاكسي إس 7 ايدج

  • من لم يصله تحديث النوجا لل s7 edge فليقم بتحميله من موقع sammobile كمافعلت و تنصيبه على الهاتف عن طريق odin كما فعلت لكن قبل ذلك اعمل نسخة احتياطية لملفاتك قبل العملية
    صراحة التحديث خرافي و اكثر ما أعجبني هو تعديل دقة الشاشة و خاصية blue light filter التي تجعل استخدام الهاتف في الليل اريح للعين و الاضافة الجميلة لخاصية always o و التعديلات الجديدة على هذه الخاصية..

%d bloggers like this: