أردرويد

بشكلٍ رسميّ: سامسونج تطرح تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهواتف Galaxy S7 و S7 Edge

بدأت سامسونج منذ عدة أيام إرسال التحديث الخاص بنسخة أندرويد 7.0 نوجا لمستخدمي هواتف Galaxy S7 و S7 Edge، حيث تم تخصيص التحديث لشريحةٍ صغيرة من المستخدمين، كآخر تجريبٍ قبل إرسال التحديث النهائيّ. اليوم بدأت الشركة الكورية بإرسال التحديث النهائيّ للمستخدمين، والذي يجلب معه الإصدار الجديد من نظام تشغيل أندرويد.

التحديث بدأ بالوصول للمستخدمين الذين اشتركوا بالبرنامج التجريبيّ الخاص بتحديث هواتف S7/S7 Edge لنسخة أندرويد الجديدة، وهو تحديثٌ هوائيّ يبلغ حجمه 215 ميغابايت لمن يمتلك النسخة التجريبية بشكلٍ مسبق، ويحمل التحديث الجديد معه تحسيناتٍ على واجهة الاستخدام الخاصة بهواتف سامسونج، وتحسيناتٍ إضافية لميزة تعدد النوافذ Multi Window وميزة الإظهار الدائم Always-On.

بالنسبة للمستخدمين الذين لم يشتركوا بالنسخة التجريبية، فإنه من المفترض بدء الوصول التحديث الجديد بحلول 17 يناير/كانون الثاني الحاليّ. بكل الأحوال، ومع صدور التحديث بشكلٍ رسميّ، فإنه من الجيد تفقد إعدادات الهاتف الذكيّ للتأكد من وصول التحديث.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

16 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • حتى الآن لا يوجد أي معلومات حول موعد وصول التحديث لهواتف نوت 5

    • من غير المرجح إطلاق التحديث لهواتف نوت 4، ولا يوجد أي أخبار حول إطلاق نسخ تجريبية لتحديث الهاتف لنسخة أندرويد 7.0 نوجا.

  • اخباركم غير دقيقة ابدا
    اس 7 ولم يصل اي شئ المكان المانيا واليوم 17 يناير

    • إن لم يصلك التحديث بشكلٍ فوريّ فهذا لا يعني أن أخبارنا غير دقيقة. طرح التحديثات للهواتف الذكية يستمر لعدة أسابيع وليس ليوم أو يومين أو حتى أسبوع. تذكر أن هنالك عشرات ملايين النسخ من الهاتف حول العالم، وبالتالي لا يمكن تحديث هذه الهواتف بشكلٍ فوريّ.

  • التحديث وصلني بالفعل ولكن لم اقم بالتثبيت لخوفي وقلقي ان يسبب مشاكل للهاتف Z5 برميوم

  • انا من غزه ولم يصلني التحديث هل هنالك معلومات لوقت وصول التحديث لقطاع غزه”
    هاتفي سامسونج اس 7 ايدج

%d bloggers like this: