بشكلٍ رسميّ: تحديث أندرويد 7.0 نوجا سيصل لهاتف Honor 8 في شهر فبراير المقبل

بعد أن بدأت شركة هواوي برنامجًا تجريبيًا لتحديث هاتف Honor 8 لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، تم الإعلان عن موعد طرح التحديث الرسميّ للهاتف، والذي سيكون خلال شهر فبراير/شباط المقبل. جاء التأكيد من هواوي عبر بريدٍ إلكترونيّ تم إرساله للعديد من المواقع الإعلامية التقنية.

يعمل الهاتف حاليًا على نسخة أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة EMUI 4.1 من هواوي، وسيجلب التحديث الجديد للهاتف نسخة أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة EMUI 5.0 الأحدث من هواوي. على الرغم من أن موعد التحديث متأخر قليلًا، إلا أنه سيكون من المفيد الحصول على تأكيدٍ رسميّ بموعد طرحه. بكل الأحوال، لم يتم تحديد موعد التحديث بشكلٍ دقيق، حيث يمكن أن يكون ببداية الشهر أو بمنتصفه أو نهايته.

بالإضافة للميزات التي تتضمنها نسخة أندرويد الجديدة، سيحصل المستخدمون على ميزاتٍ من واجهة EMUI 5.0 الجديدة من هواوي، والتي أهمها قدرات تعلم الآلة Machine Learning المضمنة ضمن واجهة التشغيل، والتي تتيح تعديل كيفية استغلال موارد الهاتف المختلفة بشكلٍ أوتوماتيكيّ بناءً على تحليل سلوك المستخدم وكيفية استخدامه للهاتف، فضلًا عن نظام إدارة طاقة ذكيّ يتيح عدة خيارات لوضعيات حفظ الطاقة، وأخيرًا إمكانية إنشاء عدة أنماط Profiles وتشغيلها على التوازي، بحيث يمكن أن يتم تخصيص أحدها للعمل والآخر للحياة الشخصية.

يذكر أن هاتف Honor 8 هو أحد أفضل الصفقات بمجال الهواتف منخفضة الكلفة، مع تضمينه بعتادٍ قويّ ومتميز وطرحه بسعرٍ يبلغ 400 دولار أمريكيّ.

المصدر1، المصدر2، المصدر3

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ghassan يقول

    لماذا لم يصل تحديث 7.0 لهواتف سامسونج الى الان اصبحت جميع الهواتف تملك النسخة رقم 7.1 لكن شركة سامسونج لا تهتم بعملائها للأسف الشديد.

  2. Ahmad zaitoun يقول

    متي يصل تحديث 7 نوجا لسوني z5؟؟؟؟

  3. Feras يقول

    اذا كان الجهاز لا يدعم التحديث الهوائي ما هي الطريقة لعمل التحديث

  4. Ahmed يقول

    ماذا عن mate 8 ؟ الا توجد اخبار عن التحديث الرسمي ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.