أردرويد

بشكلٍ رسميّ: تأكيد موعد الكشف عن هاتف OnePlus 5 المقبل من ون بلس

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات، كشفت شركة ون بلس الصينية عن موعد الإعلان عن هاتفها المقبل OnePlus 5 والذي من المنتظر أن يحمل تطويراتٍ كثيرة، مثل اعتماد كاميرتين خلفيتين، وهو ما أكدته الشركة نفسها!

حددت الشركة تاريخ 20 يونيو/حزيران المقبل ليكون يوم الإعلان، وذلك بعد أن تم تداول هذا التاريخ من قبل عبر بضع تسريبات سابقة. الآن لم يعد هنالك مجالٌ للشك، وأصبح بإمكاننا الاستعداد لتغطية هذا الحدث، خصوصًا أنه ينتظر من قبل الكثير من الأشخاص نظرًا لسياسة الشركة الصينية باعتماد أقوى عتادٍ مع طرح هواتفها بسعرٍ منافسٍ جدًا، ما يجعل منها خيارًا ممتازًا للكثير من المستخدمين.

فيما يتعلق بالميزات، أكدت ون بلس نفسها عبر الملصقات التشويقية إحدى أكثر الميزات تداولًا، وهي اعتماد كاميرتين خلفيتين بالهاتف مع تصميمٍ مشابهٍ بشكلٍ كبير لهاتف iPhone 7 Plus، فيما يبدو أن OnePlus 5 لن يكون مشابهًا بالشكل والتصميم لسلفه OnePlus 3.

بالنسبة لعتاد الهاتف، فإنه من المنتظر اعتماد شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 128 أو 256 غيغابايت، بالإضافة لكاميرتين خلفيتين وحساس بصمة مدمج ضمن الشاشة (وفقًا للعديد من التسريبات) مع نظام أندرويد 7.1.1 نوجا مع واجهة OxygenOS من ون بلس.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات