أردرويد

بدء وصول تحديث أندرويد 6.0.1 لهواتف Galaxy Note 5

نشر موقع SamMobile مجموعةً من الصور التي تؤكد وصول تحديث أندرويد 6.0.1 إلى هاتف Galaxy Note 5 وذلك بعد أن قامت سامسونج بالإعلان الرسميّ عن بدء تحديث هواتف Galaxy S6 إلى النسخة الجديدة من نظام الأندرويد. يأتي هذا الخبر أيضًا بعد أن قامت سامسونج بإطلاق التحديث الجديد بشكلٍ تجريبيّ لمستخدمي الهاتف الذكي.

note-5-6.0.1-3-303x540

وفقًا للصور المسربة، فإن التحديث قد وصل لأحد نسخ الهاتف في كمبوديا، كما أن التحديث الذي وصل هو تحديثٌ هوائيّ OTA للنظام الجديد. التحديث وصل للهاتف الذي يحمل رقم الموديل SM-N920C ورقم البناء N920CXXU2BPB6.

يتضمن التحديث الجديد كافة ميزات نظام أندرويد 6.0.1 الجديدة، مثل ميزة Doze التي تحسن من أداء البطارية والحفاظ على الطاقة، فضلًا عن ميزة Google Now on Tap الجديدة، بالإضافة لبعض الميزات الخاصة بسامسونج مثل النسخة الجديدة من متصفح الإنترنت والواجهة الجديدة كليًا.

قد تعلن سامسونج عن التحديث بشكلٍ رسميّ خلال الأيام المقبلة، ومن المفترض أن يصل التحديث لهواتف أخرى في هذا الوقت. ربما عليكم تفقد إعدادات هاتفكم الذكي للتأكد من وصول التحديث إليكم وذلك عبر الخطوات التالية:

  • النقر على تطبيق “الإعدادات Settings”.
  • النقر على “حول الهاتف About Phone”.
  • النقر على “تحديث النظام System Update”.

بعد التأكد من الخيارات السابقة، سيظهر فيما إذا كان التحديث قد وصل إليكم، وفي حال ذلك، كل ما عليكم القيام به هو النقر على التحديث وانتظار تحميله وتنصيبه بشكلٍ تلقائيّ.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد