بدء وصول تحديث أندرويد 6.0 إلى هواتف LG G3

أعلن المدير التنفيذي لشركة إل جي في بولندا ياروسلاف بوكوفسكي أن تحديث هواتف LG G3 في بولندا لنظام أندرويد 6.0 قد بدأ بالفعل، وذلك في تغريدةٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر. بهذا الإعلان، يبدو أن الشركة تتبع نفس الطريقة التي اتبعتها بتحديث هاتف LG G4 الذي قامت بتحديثه لنظام أندرويد 6.0 في بولندا، قبل إطلاق التحديث لبقية هواتفها حول العالم.

gsmarena_002

لسببٍ غير واضح، قام المدير التفيذي بحذف التغريدة، إلا أنه ولحسن حظنا، تمكنت العديد من المواقع التقنية من التقاط التغريدة وحفظها، ما ساعد على تأكيد الخبر.

حتى مع حذف التغريدة، فإن هذا الإعلان يُمثّل تأكيدًا لأحد تقاليد شركة إل جي فيما يتعلق بتحديثات هواتفها، حيث قامت الشركة سابقًا بإرسال التحديث لهواتفها في بولندا كإجراءٍ تجريبيّ، وبعد التخلص من المشاكل التقنية المحتملة يتم إرسال التحديث لهواتفها في كل أنحاء العالم.

وصول التحديث لهواتف LG G3 في بولندا يعني أن وصول التحديث لبقية الهواتف حول العالم سيكون في وقتٍ قريب جدًا، وقد يكون خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. (: يقول

    بالإنتظار 🙂

  2. belal يقول

    بدو ينزل لاصدار T-Mobile او لا

    1. رامي يقول

      رح يزل اكيد بس احتمال ما يوصلك الا اذا كان كرت SIM الخاص ب T-Mobile موجود بالجهاز على عادة بعض الشركات الامريكية.

  3. عبد الله القناص يقول

    لماذا ؟

    مالذي يدفع الشركات الداعمه للاندرويد ان تصدر التحديث للكل في وقت واحد كما تفعل غوغل وابل ؟

    تصرف غبي حقيقة فمن الممكن ان يصل التحديث لاوروبا الان وبعد شهر يصل لبقية العالم بالتدريج !!

  4. Mmmmn يقول

    ان شاء الله يوصل قبل ما ابيع التلفون لاني زهقت منو فش بعد النيكسوس التحديث اول باول اتوقع انو رح يوصل التحديث للشرق الاوصط بشهر 3

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.