بدء بيع هاتف نوكيا 6 خارج الصين، ولكن بكلفةٍ أعلى

حقق هاتف Nokia 6 نجاحًا كبيرًا خلال فترة الطرح الأول للبيع في الصين، حيث نفذت الكمية الأولى من الهاتف بشكلٍ فوريّ بسبب الطلبات المسبقة الكبيرة على الهاتف والاهتمام الكبير الذي حظي به، وفي حين أن السوق الصينية لا تزال تنتظر الطرح الثاني، يبدو أن الهاتف قد تمكن من إيجاد طريقٍ له خارج الصين.

الآن أصبح الهاتف متوفرًا للبيع في سوق فيليبين عبر متجر Lazada الذي سيوفر الهاتف للمبيع بدءًا من تاريخ 26 شباط/فبراير المقبل. من غير المعروف كيف تمكن المتجر من الحصول على كميةٍ كبيرة من الهاتف وطرحه للبيع، إلا أنه من المرجح أنه قد تم إجراء طلب مسبق لعددٍ كبير من هواتف نوكيا 6.

الهاتف متوفر للبيع عبر متجر Lazada بسعرٍ قدره 370 دولار أمريكيّ وباللون الأبيض فقط، ويتضمن السعر كلفة شحن الهاتف، وبالتالي إن كنتم من المهتمين باقتناء الهاتف حاليًا، قد تكون هذه فرصة مميزة بالنسبة لكم للحصول عليه، ولكن ستكون الكلفة أعلى من كلفة الهاتف الأصلية والتي تبلغ 250 دولار أمريكيّ في السوق الصينية.

يذكر أن اسم العلامة التجارية لنوكيا قد عاد لسوق الهواتف الذكية بعد أن قامت شركة HMD Global بامتلاك الحقوق الحصرية لتصنيع وبيع هواتف نوكيا لمدة 10 سنوات، وكان أول هاتف من تصنيعها هو نوكيا 6، مع توقعاتٍ بإطلاق هاتفٍ رائدٍ سيحمل اسم Nokia 8 خلال معرض الهواتف العالميّ المقبل MWC 2017 في برشلونة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 4 ضع تعليقك

على ما يبدو ليست نوكيا هي من قامت بتسويق هذا الهاتف
بل الموقع أو تاجر يعمل لديه هو من قام بشراء كميات كبيرة لإعادة بيعها.

بو سارة يقول:

موجود على موقع awok في الامارات وسعرة 999 درهم للون الأسود اي ما يعادل 270 دولار وقد اشتريته انا شخصياً من الموقع وللإطلاع هذا هو الرابط https://www.awok.com/mobile-phones/nokia_6_4g_dual_sim_64gb_black/dp-1296248/

Houssein يقول:

ادا بدي اشتريه انا من لبنان اديش بيكلف واصل عا لبنان وكيف بدي اعرف ادا اصلي وبناءا عا تجربتك انت كيف لقيتو سريع او عادي رد خبر لو سمحت

ahmed khan يقول:

نعم انها أكثر خارج الصين،
ولكن يمكنك مقارنة والعثور على أدنى سعر افايلبلي على الانترنت ل [http://www.pricedeals.com/nokia-6–3517683] نوكيا 6 في الإمارات العربية المتحدة.
أو أي سعر المحمول الأخرى، استعراض والمواصفات [http://www.pricedeals.com] سعر مقارنة الموقع. تسوق سعيد!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *