[فيديو]: تسريب جديد يكشف عن تصميم Galaxy Note 8 من كافة الزوايا

بعد أن تم البارحة نشر تسريبٍ جديد يكشف عن الشكل المفترض لهاتف Galaxy Note 8 المقبل من سامسونج، يأتي اليوم تسريبٌ آخر ليكشف عن تصميمٍ مختلفٍ كليًا للهاتف، خصوصًا من ناحية شكل واجهته الخلفية.

من المتفق عليه في معظم الأخبار والتسريبات المتعلقة بالهاتف وجود كاميرتين خلفيتين، بالإضافة لحساس بصمة على اللوحة الخلفية للهاتف، بدلًا من تضمينها في الشاشة. بالنسبة للتسريبات السابقة، فإن حساس البصمة سيأتي تحت الكاميرات الخلفية بمكانٍ متوسط على اللوحة الخلفية للجهاز.

بالنسبة للفيديو الجديد الذي تم إعداده اعتمادًا على معلومات المسرب OnLeaks وعلى تسريبٍ آخر تم نشره عبر موقع BGR، يبدو أن هنالك تصميمًا آخر للهاتف، بحيث سيتم فيه وضع حساس البصمة بجانب الكاميرات الخلفية، وبشكلٍ مشابه لموضعه في هواتف Galaxy S8 و S8 Plus التي سبق وأن كشفت عنها سامسونج.

لا يكشف الفيديو أو الصور الجديدة عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بشكل الهاتف، أو حتى إضافاتٍ حول ما نعرفه من معلومات حول عتاده الداخليّ: ستبقي سامسونج على منفذ السماعات 3.5 ميللي متر مع تخصيص مكانٍ لقلم S-Pen، بالإضافة للاعتماد على شاشةٍ كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف.

ما رأيكم بشكل الهاتف كما يظهر في التسريبات الجديدة؟ هل تعتقدون أن مكان حساس البصمة يجب أن يكون بمنتصف اللوحة الخلفية للهاتف، أم بجانب الكاميرات؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر2 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *