بدء التوّفر الرسميّ لهاتف Asus ZenFone Zoom في الهند

قامت شركة أسوس التايوانية بإطلاق هاتف Asus ZenFone Zoom  بشكلٍ رسميّ في الهند ضمن الموعد المُحدد، بعد أن كان مُتوّفرًا فقط في الأسواق التايوانية. يذكر أن الهاتف الجديد هو “أنحف هاتف” يتمتع بميزة تقريب بصري حتى ثلاثة أضعاف 3x Optical Zoom.

1212

يتمتع الهاتف الجديد بمعالج Atom Z3590 رباعيّ الأنوية من إنتل بترددٍ قدره 2.5 غيغاهرتز، مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت. الشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080*1920 بيكسل مع كثافة صورة بصرية قدرها 403 بيكسل/إنش وطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 4. نسبة مساحة الشاشة إلى مساحة الجهاز 72%.

بالنسبة للكاميرا الخلفية – الميزة الأقوى بالهاتف – فهي بدقة 13 ميغابيكسل مع ميزة التقريب البصري حتى ثلاثة أضعاف، وتقنية التركيز التلقائي المدعوم بالليزر، وأخيرًا تقنية تحسين استقرار الصورة البصرية OIS ومصباحي إضاءة من نوع Flash LED. الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. يعتمد الجهاز على نظام أندرويد 5.0 مع واجهة Zen UI 2.0 من أسوس. (تنويه: يتوفر الهاتف بنسخةٍ تحمل مواصفات أقل، حيث تتضمن معالج Atom Z3580 من إنتل الذي يعمل بترددٍ قدره 2.3 غيغاهرتز، مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت).

asus-zenfone-zoom-zx551ml-1b056in-original-imaef587av6xtsag

سيتوفر الهاتف في الهند بسعرٍ قدره 562 دولار أمريكيّ تقريبًا، كما أن الهاتف مُتوّفر الآن للطلب المسبق في سوق الولايات المتحدة مع بدء توّفره الرسميّ في الأسواق ابتداءً من 1 فبراير/شباط المقبل. من المتوقع أن ينتقل الجهاز للتوفر التجاري في الأسواق الأخرى خلال الشهرين المقبلين.

ما رأيكم بهاتف أسوس الجديد؟ هل تعتقدون أنه صفقة ممتازة من حيث المواصفات والسعر؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.