أردرويد

بالفيديو: شاهد الميزات الرائعة لهاتف LG G5 وملحقاته الذكية

تم اليوم بشكلٍ رسميّ الإعلان عن هاتف LG G5 والذي شوقت له إل جي كثيرًا عبر الحملات التسويقية المختلفة التي قامت بها سابقًا. ركزت إل جي بحملاتها التسويقية للهاتف الجديد على خاصية Always On التي يتمتع بها الهاتف، كما ركزت أيضًا على المنفذ السحريّ الجديد، حتى اعتقدنا جميعًا أن هذه هي أبرز ميزات الهاتف، والتي كانت وحدها كافية كي نشعر أن هنالك شيء جديد ومبتكر.

بدايةً أدعوكم لمشاهدة الفيديو التقديميّ الرسميّ للهاتف الجديد:

بعد مُشاهدة الإطلاق الرسميّ للهاتف وتضمينه بمجموعةٍ من المُلحقات الرائعة التي أطلقت عليها إل جي اسم “أصدقاء G5″، أعتقد أنه من المنصف القول أن الشركة كانت على قدر المنافسة، وقدمت هاتفًا “ذكيًا” بكل ما تحمله الكلمة من معنى. المنفذ السحريّ ليس مجرد لتبديل البطارية بسهولة وسلاسة، بل هو أيضًا منفذ يمكن عبره إضافة قطع عتادية خاصة بالتصوير أو للحصول على تجربة صوتية متميزة عبر تقنية Hi-Fi. أكثر من ذلك، الهاتف متوافق مع نظارة واقع افتراضي جديدة ضمن ملحقاته، بالإضافة لكاميرا تقدم تجربة تصوير بزاوية 360 درجة، وأخيرًا الروبوت المتدحرج الذي يمكن التحكم به وإرساله لأي مكان للتصوير.

هل تجدون صعوبة بفهم هذه الميزات؟ حسنًا، ربما يجب أن أدعكم مع الفيديو التشويقيّ الأول الذي نشرته إل جي حول هاتفها الجديد وميزاته. هنا يجب أن أقول أن الفيديو نفسه مميز من ناحية التسويق للهاتف، خصوصًا من حيث الاعتماد على عنصر المتعة والتسلية، بدلًا من الاعتماد على عنصر “الهيبة” و”القوة” أثناء الترويج للهاتف الذكي، ما يجعل محببًا أكثر بالنسبة للمستخدمين، أو على الأقل هذا ما يبدو بالنسبة لي.

https://www.youtube.com/watch?v=anyW8UY9ELg&feature=youtu.be

نجحت إل جي بإبهارنا بشكلٍ رائع حتى الآن، لكن اليوم لم ينتظر، وهنالك مؤتمر سامسونج وهواتف Galaxy S7، فهل سنجد إبهارًا آخر من سامسونج؟ أم أن إل جي نجحت بخطف كل الأضواء؟

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أكثر هاتف ممتع حتى الآن..
    ال جي استطاعت إنتاج هاتف ذكي جديد كليا ربما يغير مفهوم الهواتف الذكية ، حيث انه يمكن تبديل البطارية من دون فتح الهاتف، و ويمكن تحويل الهاتف إلى كاميرا شبه احترافية، و يمكن تحويله إلى سماعة عالية الجودة.
    #ابداع

  • هذا الهاتف يعتبر صرعة جديدة وإضافة فريدة في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية.. إبدعت LG في هذا الهاتف .. باعتقادي الهاتف سيجذب الأنظار وسيقصف جبهة سامسونج إعلامياً !!

  • شتان بين إبتكار LG الجديد والفريد من نوعه.
    وبين ما يحاول بعض المقهورين الترويج له بأن الفكرة مأخوذة من هاتف أحد الشركات المتوفية
    ???

  • هذا ما كنت أتحدث عنه دائما
    التطوير العلمي والعملي يتجسد في هذا الهاتف تحديدا لهذا العام
    مع التحسين في منحنيات الشكل

  • حقيقي ال جي ابتكرت وابدعت ف هذا الهاتف.. واتوقع مبيعات رهيبه لهذا الجهاز

%d bloggers like this: