بالصور: هاتف Moto X 2015 سيأتي بفلاش للكاميرا الأمامية وقارىء للبصمة ضمن مُكبّر الصوت

نشرت إحدى صفحات فيسبوك المُتخصصة بأندرويد من دولة البيرو، صورًا مُسرّبة لهاتف Moto X 2015 قالت أنها لا تستطيع التأكّد من دقّتها، تُظهر امتلاك الهاتف لفلاش مع الكاميرا الأمامية، وقارىء للبصمة مُدمج داخل مُكبّر الصوت الواقع أسفل الشاشة.

ويبدو كما يقول التسريب، بأن موتورولا اختارت موقعًا جديدًا لقارىء البصمة، عوضًا عن وضعه في الجهة الخلفية للهاتف، أو بشكل زر رئيسي أسفل الشاشة، اختارت الشركة دمج القارىء اللمسي ضمن نفس المنفذ الخاص بمُكبّر الصوت الواقع أسفل الشاشة. لكن الصورة التي تم نشرها لا تكفي كي نتأكّد من صحّة هذه المعلومة.

moto-x-2015-leak-3

 

أما الصور التالية في تؤكّد خلو الجهة الخلفية للهاتف من قارىء للبصمة، ووجود فلاش للكاميرا الأمامية وهذا خبر جيّد لهواة السيلفي:

من المتوقّع أن يحمل الهاتف شاشة بدقة QHD وكاميرا خلفية كبيرة بدقّة 21 ميغابيكسل ومعالج Snapdragon 808 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 3280 ميلي أمبير، ومن المُنتظر أن تكشف الشركة رسميًا عن الهاتف بتاريخ 28 تموز/يوليو.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. معاذ يقول

    طيب سؤال بخصوص موتورولا .. دائما موتو جي بالتحديد اول م ينزل سواء 2013او 2014 بينزل بسعر ثابت وهو 200$ .. هل تتوقع موتو جي 2015 اللي بينزل قريبا بينزل بردو ب 200$ ؟؟

    1. احمد عدلى يقول

      لو هو فعلا بنفس الموصفات دى معتقدش ينزل بالسعر اللى حضرتك بتقول عليه ده خااااالص ده موتورلا X مش G …تقبل وافر الشكر وفإئق الاحترام

      1. Eslam ElGohary يقول

        واضح من سؤال الاخ معاذ انه بيسأل عن موتو جى بالتحديد و ليس موتو اكس. و انا اعتقد اذا كانت شركة موتورولا تحاول تثبيت سعر ال٢٠٠ دولار على فئة ال جى فبالتأكيد سيتم الاستغناء عن بعض المميزات الكبيرة كقارئ البصمة و الشاشة QHD و بعض المميزات الاخرى بالتأكيد

  2. moha يقول

    بخصوص مكان البصمه اعتبره غير جيد واتوقع بحكم ضيق المنطقه تكون بصمه من نوع المسح وبحكم تجربة لهذا النوع من البصمات على جهازي النوت 4 فهي سيئه للغايه لكن عموما ننتظر ونشوف يمكن في الجهاز مفاجئات

  3. يسموّني ... FAHD يقول

    بالنسبة لي اشوف هواتف موتورلا مثالية , وهيا بالذات ما ابحث عنه
    تقدم تصميم , هاردوير , واجهه خام , سماعات امامية

    المشكلة بهاتف موتو x الجيل الثاني كانت بطارية ضعيفة
    لكن الان يبدو انهم حلوا جميع المشاكل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.