“بالخطأ” .. أوبو تكشف عن تفاصيل هاتفها من الفئة المتوسطة Oppo A73s

 التفاصيل والصور الرسمية لهاتف Oppo A73s ظهرت على الموقع الإلكتروني للشركة الصينية لبعض الوقت، قبل أن يتمّ إزالتها في وقت لاحق.

يتميّز الهاتف المُرتقب بشاشة TFT مساحتها 6 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل، كما أنّه مدعوم بمعالج Mediatek Helio P60 SoC إلى جانب ذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت قابلة للتوسعة حتّى 256 غيغابايت عبر رقاقات microSD.

هاتف Oppo A73s مزوّد بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 وكاميرا أخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. بالإضافة إلى بطارية سعتها 3410 ميلي أمبير/ساعة، كما أنّه يعمل بنسخة أندرويد أوريو 8.1 مباشرة وواجهة ColorOS 5.0 الخاصة بشركة أوبو.

في حين لا توجد أيّة معلومات رسمية بعد عن سعر هذا الهاتف وموعد إطلاقه، إلّا أنّنا نتوقّع أن يكون متاحاً بشكل رسمي في تايوان في وقت ما من الشهر الجاري بسعر يصل إلى نحو 300 دولار أمريكي.

المصادر: 1 ، 2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    كثرت في الاونة الاخيرة ما يسمى (بالخطأ) ..بالتاكيد انه ليس بخطأ ..يقال انه خطأ لكنه مخطط له وبدراسة لكي يكون خطأ .. سبق هذ (الخطأ) اخطاء اخرى من شركات اخرى واصبح هذا الخطأ تكرارا مملا ومفضوحا …فلا ترددوا هذه الكذبة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.