أردرويد

اليوم فقط: برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة (بقيمة 59.95$) متوفر مجانًا لقراء أندرويد

يُعتبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة MobiSaver من شركة EaseUS واحدًا من أبرز التطبيقات من نوعه لإنقاذ الموقف لدى حدوث الكوارث وفقدان البيانات. وتبلغ تكلفة البرنامج المعتادة بميزاته الكاملة 59.95$، لكن يمكنك من خلال هذا العرض الخاص بقرّاء أردرويد الحصول على البرنامج بشكل مجاني، وذلك لمدة 24 ساعة فقط تستمر حتى منتصف ليل 23 شباط/فبراير بتوقيت دبي (GMT+4).

يتم تثبيت التطبيق على أجهزة ويندوز، ومن ثم تحتاج إلى وصل هاتف الأندرويد (أو الحاسب اللوحي) إلى الكمبيوتر، حيث يُتيح لك MobiSaver الكثير من خيارات الاستعادة الفعالة.

يُتيح التطبيق استعادة رسائل SMS المحذوفة، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والصوت والمُستندات، سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقات SD. كما أن التطبيق يُتيح الاستعادة بغض النظر عن طريقة فقدان المعلومات، سواء كان ذلك بالحذف الخاطىء، أو نتيجة استعادة حالة المصنع (الفورمات)، أو نتيجة خطأ ما بعد القيام بعملية رووت أو تثبيت (روم) جديد أو ما شابه، أو حتى نتيجة خطأ من نظام التشغيل نفسه أو نتيجة هجمة فيروسية خبيثة.

استخدام التطبيق بسيط جدًا، كل ما عليك القيام به هو وصل الهاتف أو الحاسب اللوحي بجهاز الكمبيوتر، القيام بعملية المسح Scan، وسيبدأ التطبيق بعرض جميع الملفات والمعلومات المحذوفة مع إمكانية استعادتها.

لدى الضغط على رابط التنزيل الموجود في هذه الصفحة ستظهر لك نافذة فيها رابط تنزيل النسخة التجريبية، وسيظهر لك أعلى النافذة رقم الترخيص License code الخاص بك. قم بنسخ رقم الترخيص ثم قم بإدخاله لدى تثبيت النسخة المجانية من أجل تحويلها إلى نسخة كاملة.

 أبرز ميّزات الاستعادة التي يقدمها التطبيق

  • مُعاينة جميع البيانات المفقودة قبل استعادتها
  • استعادة جهات الاتصال المفقودة وتصديرها بصيغ CSV أو HTML أو VCF إلى جهاز الكمبيوتر
  • استعادة وتصدير الرسائل بصيغة HTML إلى جهاز الكمبيوتر
  • اختيار البيانات المفقودة المطلوب استرجاعها، مع إمكانية عمل نسخة احتياطية من البيانات الحالية
  • لا خطر من تسرب أي معلومات شخصية
  • التطبيق يقوم بالقراءة فقط، ولا يقوم بكتابة أي معلومات وبالتالي لا خطر من أي حذف أو تعديلات
  • سهل الاستخدام لجميع المُستخدمين

تأكد من التنزيل وتفعيل الترخيص قبل انتهاء الفترة المحددة أعلاه.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

37 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: