النسخة التجريبية من تطبيق Opera تحصل على تحديث جديد

يجلب التحديث الجديد إلى النسخة التجريبية من تطبيق Opera ميزة “الوضع الليلي” و “مؤشر الوضع الخاص”.

يُعد تطبيق Opera أحد البدائل الأكثر شيوعًا لمتصفح Chrome من جوجل، وذلك لأسباب وجيهة، فهو يمنع الإعلانات، ويحفظ البيانات، ولديه وضع قراءة ممتاز. كما توجد نسخة مصغرة من التطبيق، Opera Mini، توفر تجربة أسرع وأخف.

ويوجد أيضًا سبب آخر لشعبية تطبيق Opera وهو استجابة الشركة السريعة وحرصها على تعزيزه بالمزايا الجديدة باستمرار، ففي وقت سابق من العام الحالي أضافت الشركة، مستجيبةً للخوف المتزايد بين المستخدمين، مانع تنقيب عن العملات الرقمية إلى كلتا النسختين.

ويتوفر من النسخة الأساسية من التطبيق على متجر بلاي نسخة تجريبية منفصلة، تصلها المزايا الجديدة قبل النسخة القياسية، واليوم حصلت تلك النسخة التجريبية على تحديث جديد.

ويجلب التحديث الجديد إلى النسخة التجريبية من تطبيق Opera ميزة “الوضع الليلي” و “مؤشر الوضع الخاص”. ولأن معظم التطبيقات دعمت أو تتجه إلى دعم الوضع الليلي، فإن هذه الميزة لا بد قادمة إلى النسخة الأساسية من التطبيق.

يمكنك تفعيل الوضع الليلي مع تبديل بسيط في قائمة Opera تحت خيار منع الإعلانات ضمن الإعدادات. ويمكن أيضًا ضبط “الوضع الليلي” في الإعدادات، حيث يمكنك تغيير مستوى السطوع لجعلها أكثر ملائمة للعين في الليل بالإضافة إلى إمكانية إيقاف تشغيل المظهر الداكن بحيث لا يؤدي الوضع الليلي إلا إلى تعطيل الشاشة.

أما الإضافة الجديدة الأخرى فهي مؤشر الوضع الخاص، ومع أنه لم يتضح على الفور مهمته الأساسية، إلا أنه يقوم بجعل شريط العنوان URL أكثر قتامة حينما يفعل المستخدم الوضع الخاص.

ولتجربة هذه المزايا الجديدة، ليس هناك إصدار تجريبي للاشتراك في متجر بلاي، لذا يتعين عليك تنزيل التطبيق على نحو منفصل من متجر بلاي أو كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم تطبيق Opera؟ شاركنا رأيك فيه بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.