أردرويد

المُدير التنفيذي لإتش تي سي يستقيل من منصبه

بعد أسابيع قليلة على إعلان إتش تي سي عن هاتفها الأخير One M9، أعلن المُدير التنفيذي للشركة Peter Chou استقالته من منصبه اليوم لكن دون أن يترك الشركة، حيث سيتوّلى قيادة مُختبر إتش تي سي للتطوير المُستقبلي HTC Future Development Lab.

هذا يعني بأن Chou سيُركّز الآن على عمليات الأبحاث والتطوير التي تقوم بها الشركة والتقنيات التي تطوّرها من أجل استخدامها في هواتفها القادمة.

المُديرة التنفيذية الجديدة للشركة هي Cher Wang التي كانت قد أسست الشركة بالتعاون مع Chou في العام 1997 وتولّت عدة مسؤوليات منذ ذلك الحين.

يُذكر أن إتش تي سي حققت إنجازات هامّة في الأعوام القليلة الماضية بفضل النظرة الجديدة لكل من Chou و Wang وذلك منذ إطلاق هاتف HTC One الأول، حيث نجحا في إنقاذ الشركة من إفلاس كان مُحتملًا ونقلاها من تحقيق خسائر كبيرة إلى تحقيق الأرباح، كما قاما بطرح مُنتجات جديدة مثل كاميرا RE، ومؤخرًا كانت المُفاجأة بإعلان إتش تي سي عن شراكة مع Vavle للإعلان عن نظارة الواقع الافتراضي Revive.

نتمنى للشركة تحقيق المزيد من النجاح وطرح المزيد من المُنتجات المميزة مع رئيستها التنفيذية الجديدة.

[9to5google]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أتوقع أن يتحسن وضع الشركة أكثر مع المديرة التنفيذية. عموماً أتمنى أن تعود HTC الشركة الأولى في سوق تلفونات أندرويد كما كانت سابقاً لأنها تستحق ذلك.

  • RE camera قد تكون اسوأ فكرة تطرحها الشركة ، و فشلت فشلا ذريعا بالفعل ..
    تصميم الهواتف في الشركة ، المعتمد عليه مؤخرا ، يتمتع بجمال و تصميم رائع بالفعل و لكن الشركة تفتقر للعديد من المزايا المتوفرة لدى المنافسين ، مثلا الشاشة الوانها جدا تعيسة و اعتقد lcd تقنية العقد الماضي يجب التخلي عنها، و حواف الشاشة عريضة جدا ، و لم يتم تصغير المساحة بين الشاشة واسفل الهاتف !! ودائما كانت الشركة تستخدم ال lowe binned ship , في معالجاتها ، بينما يستخدم منافسوها النسخ الاقوى ، ولكن الحقيقة تقال هذه السنة اعتنت الشركة باستخدام معالج قوي و ذاكرة عشوائية اكبر ، ربما لأن التصميم الخارجي لم يتغعير البتة فكان يجب تطوير الداخل ..

    لو كان هناك ادارة جيدة للشركة ، لكانت الشركة الآن هي المنافس الوحيد لسامسونغ ، و لاخذت مكان ابل بسهولة ، فهي تقدم ما يريده مستخدموا ابل تقريبا من تصميم جميل و اعتناء بالتفاصيل الدقيقة و خدمة ما بعد البيع من تحديث وتواصل مستمر ..

    • “الشاشة ألوانها تعيسة جداً”!!!!!

      لابد أنك تمزح، أو أنك مجنون لتتفوه بمثل هذه الترهات!!

    • كيف فشل والهاتف لم تستخدمه بعد؟
      حتى أن الهاتف لم يطرح للبيع بعد؟

  • باي باي اتش تي سي.العودة وبقوة الى الخسائر وبالملايين.مبروك لعشاق الفشل وارتفاع الحرارة الغير طبيعي بهواتف 2015

    • هههههههه وكيف ادركت هذا؟
      الهاتف لم يستخدمه أحد بعد ولم يطرح في الأسواق بعد؟
      الشركة أصلحت مشكلة ارتفاع الحرارة وتداركتها قبل موعد وصوله إلى الأسواق
      Htc_ستبقى_مقتنيات_المميزون_فقط

%d bloggers like this: