أردرويد

[ملف apk]: المساعد الذكيّ Google Assistant أصبح متوفرًا للتحميل كتطبيقٍ من متجر بلاي!

بدون سابق إنذار أو حتى أي إعلانٍ رسميّ، قامت جوجل وبهدوء توفير التطبيق الخاص بالمساعد الذكيّ Google Assistant على متجر بلاي ليكون قابلًا للتحميل من المستخدمين، هكذا وبدون مقدمات!

منذ أن تم الكشف عنه خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016، عملت جوجل بشكلٍ كبير على توسيع حضور مساعدها الذكيّ سواء ضمن الهواتف الذكية العاملة على نظام أندرويد أو عبر توسيع الدعم ليشمل عددًا أكبر من الأجهزة الذكية.

فيما يتعلق بهواتف أندرويد، فإن جوجل قد جعلت المساعد متاحًا لكل المستخدمين الذين يمتلكون نسخة أندرويد 6.0 مارشميلو وما فوق، وبالنسبة لمستخدمي النسخ الأقدم، فإن الوصول إليه سيكون متاحًا عبر تطبيق الدردشة والمحادثة Allo.

الآن توّفر جوجل مساعدها الجديد على متجر بلاي على شكل تطبيقٍ قابل للتحميل والتنصيب من قبل المستخدمين والذي سيؤدي لإنشاء اختصارٍ على سطح المكتب يمكن عبر النقر عليه فتح نافذة Google Assistant التي يمكن عبرها إرسال الأوامر والاستعلامات عبر كتابتها أو لفظها.

من ناحيةٍ أخرى، يمتلك التطبيق نفس القيود من حيث نسخة نظام أندرويد الواجب امتلاكها من قبل المستخدم كي يكون قابلًا للاستخدام، كما أنه يبدو أن التطبيق على متجر بلاي فعال في عددٍ محدود من الدول والمناطق.

بكل الأحوال، وفي حال أردتم تجربة تطبيق Google Assistant، سيكون بإمكانكم ذلك من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • تبا لها ولمساعدها سأحذف كل تطبيقات جوجل من هاتفي على ما أظن وأنزل التطبيقات من apkpure لماذا هذا ؟ لأنه وربما بلا مبالغة أنا أكثر المستخدمين طلبا لهذا المساعد.. ما يزيد عن ثلاث أشهر وأنا أبحث كيف أفعِّله وبلا جدوى رغم أني أتوفر على كل الشروط من لغة الولايات المتحدة مرورا بنظام أندرويد نوجا وانتهاءا بأخر اصدارات تطبيقي سيرفسيس والبحث. اللعنة فلتذهب للجحيم تبا تبا تبا

%d bloggers like this: