المزيد من ميزات التخصيص لتطبيق Arrow Launcher من مايكروسوفت

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديثٍ جديد لتطبيق اللانشر الخاص بها Arrow Launcher والذي جلب معه ميزات تخصيص جديدة للمستخدمين، تضاف للميزات السابقة التي يتمتع بها التطبيق.

يعتبر تطبيق Arrow Launcher أحد اللانشرات الشهيرة على هواتف أندرويد، فهو يأتي بتصميمٍ وشكلٍ مختلفين عن باقي اللانشرات المتوفرة، حيث يجمع ما بين ميزات التخصيص الكبيرة التي يوفرها نظام أندرويد، بالإضافة لدعم حزم الأيقونات المختلفة على نظام أندرويد، مع لمسةٍ خاصة من مايكروسوفت ليبدو شبيهًا بباقي تطبيقاتها وخدماتها. أعتقد أن من يستخدم نظام تشغيل ويندوز 10 على حاسبه الشخصيّ، سيجد Arrow Launcher أكثر من مناسب بالنسبة له على الهاتف الذكيّ.

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يضيف للمستخدمين إمكانية تخصيص شكل واسم أيقونات التطبيقات. سابقًا كان من الممكن تخصيص اسم المجلدات التي تضم التطبيقات على الواجهة الأساسية، أما الآن فأصبح بالإمكان حتى تخصيص اسم أيقونة التطبيق نفسها.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح التطبيق يتمتع بإمكانية حفظ الإعدادات وإجراء نسخ احتياطيّ لكافة الأمور التي قام المستخدم بإنشائها، مثل المجلدات والصفحات المختلفة، بحيث يمكن نقلها بسهولةٍ إلى أي هاتفٍ آخر، واسترجاع كافة الأمور التي قام المستخدم بتخصيصها. أخيرًا أضافت مايكروسوفت بعض التحسينات الخاصة بصور الخلفية Wallpapers في التطبيق، مثل خيارات إعادة تعيين الحجم والدقة على الشاشة.

التحديثات الجديدة متوفرة للنسخة التجريبية من التطبيق، والتي يمكنكم الاشتراك بها عبر الرابط التالي: اضغط هنا. يمكنكم أيضًا تحميل Arrow Launcher وتجريبه من متجر بلاي: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

اللانشر جيد طبعاً لكن بالنسبة لي لم أجده يشابه ويندوز 10 على حاسبي و لا على هاتف ويندوز الذي أملكه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *