أردرويد

المزيد من صور Galaxy S8 الحقيقية، التي تؤكد بعض الميزات الهامة في الهاتف المقبل

هل سأكون مبالغًا إن قلت أن هاتف Galaxy S8 هو أكثر هاتف تم تسريب مواصفاته على الإطلاق؟ اليوم صباحًا نشرنا صورة الملصق الإعلانيّ عالية الدقة للهاتف، وها نحن مساءً ننشر خبرًا جديدًا يتعلق بصورٍ حقيقية مسربة لهاتف سامسونج الرائد.

التسريب الجديد حصريّ لموقع BGR، حيث تمكن فريق الموقع – بطريقةٍ ما – من التقاط عدة صور لأحد نسخ الهاتف المقبل، والتي يظهر فيها الواجهة الأمامية للهاتف، بالإضافة لجوانبه وحوافه العلوية والسفلية. لسببٍ غير واضح، لم يتم تصوير اللوحة الخلفية للهاتف.

كما في غالبية التسريبات السابقة، تؤكد الصور الجديدة بعض الميزات التي أثارت جدلًا بين المستخدمين، وأهمها وجود منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر. أكد الموقع أيضًا وجود ماسح قزحية (الكاميرا الثانية بجانب الكاميرا الأمامية)، كما تم قاموا بتأكيد وجود مساعدٍ ذكيّ بالهاتف سيحمل اسم Bixby يمكن تفعيله عبر زرٍ جانبيّ جديد مخصص حصرًا لهذه المهمة، وهو غير زر تشغيل الهاتف المتوضع تحت أزرار التحكم بالصوت.

بهذه الصورة، يبدو أنه سيكون أمامنا شهرٌ كامل من التسريبات والصور والأخبار المتعلقة بالهاتف الجديد، نظرًا لأن سامسونج ستقوم بالكشف عنه بتاريخ 29 مارس/آذار المقبل ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث يفترض أن يتم الكشف عن هاتفين هما Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus، وما نعلمه حاليًا أنهما متطابقان من حيث المواصفات، ويأتي الاختلاف الأساسيّ بقياس شاشة كل منهما، مع تزويد الأول بشاشة 5.8 إنش، والثاني بشاشة 6.2 إنش.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اظن انه تسريب تشويقي للجهاز ويبدو ايضاان الجهاز يحتوي علي ميزات عديده لاول مرة لتعويض ما فات في not7 ليكون النوت نقطة انطلاق جديده لكسب ثقه العملاء
    في العالم والبرهان علي ذلك فترة التسريب الطويلة في نظري لموعد إطلاق الجهاز لانها شركة رائدة فعلا في هذا المجال وهي منافس حقيقي في عالم الهواتف

  • صرلكم زماااان ما حطيتو فقرة احسن تطبيقات لكل اسبوع

%d bloggers like this: