أردرويد

المزيد من الصور عالية الدقة لهاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج

على الرغم من أننا حاليًا في موسم التسريبات، إلا أنه من المنصف القول أنه لا يوجد هاتف قد حصل على ضجةٍ واهتمام مثل هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج، فلا يكاد يخلو يوم بلا خبرٍ أو تسريبٍ جديد يتعلق بالهاتف.

ولسببٍ ما، فإن آخر التسريبات والإشاعات المتعلقة بالهاتف المقبل ترتبط جميعها بشكله وتصميمه. الشيء الجيد بالموضوع أن معظم التسريبات تظهر نفس التصميم تقريبًا للهاتف، ما يؤكد لنا بعض المواصفات المقبلة الخاصة بالهاتف.

التسريب الجديد هو صور عالية الدقة للهاتف المقبل تم نشرها عبرها موقع Sammobile، والتي تظهر الهاتف مع غطاءٍ مصمم خصيصًا له. الصور الجديدة تؤكد ما نعلمه مسبقًا: شاشة تغطي معظم الحافة الأمامية للجهاز، مع حوافٍ منحنية للشاشة وعدم وجود الزر الرئيسيّ ما يعزز فكرة أن حساس البصمة سيكون ضمن الشاشة. كاميرا خلفية واحدة – بدلًا من اثنتين كما أشيع – ومن غير الواضح مصير منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، ولو أن صورًا سابقة أظهرت أن سامسونج ستحافظ عليه.

من ناحيةٍ أخرى، نشر أيضًا موقع GSMarena تصميماتٍ حصرية يقول أنها خاصة بأبعاد وشكل الهاتف المقبل، حيث تظهر التصميمات أن سامسونج ستقوم بإصدار نموذجين من الهاتف الجديد، الأول هو نموذج Galaxy S8 القياسيّ بأبعادٍ مماثلة تقريبًا لأبعاد هاتف Galaxy S7، والثاني هو نموذج Galaxy S8 Plus الذي سيأتي بأبعادٍ مشابهة لهاتف Galaxy S7 Edge، ولكن بقياس شاشة أكبر (قد يصل لـ 6 إنش)، بفضل تصميم واجهته الأمامية الخالي تقريبًا من الحواف والزر الأماميّ. أحد الأمور المثيرة للانتباه بالتصاميم المنشورة، هي وجود منفذ microUSB التقليديّ بدلًا من منفذ USB Type-C. بكل الأحوال، تبقى هذه التصاميم تسريباتٍ غير دقيقة، تمتلك مقدارًا معينًا من الخطأ والصواب، ولا أعتقد أن سامسونج ستحافظ على منفذ microUSB بدلًا من منفذ USB Type-C، نظرًا للفارق الكبير بالأداء، سواء كان من ناحية سرعة الشحن أو سرعة نقل البيانات.

فيما يتعلق بالعتاد الداخليّ للهاتف، فلا يوجد أي معلومات جديدة في الوقت الحاليّ تضاف عن المعلومات السابقة التي نعرفها: معالج Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة قد تصل حتى 256 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع حساس بصمة مدمج باللوحة الأمامية للجهاز وماسحٍ للقزحية.

المصدر1، المصدر2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: