المزيد من التسريبات تطال هاتف Moto G6 Plus

لا تزال موتورولا تواظب على إطلاق هواتف جديد كل عام، مع وقوف شركات ضخمة خلفها مثل جوجل سابقًا ولينوفو حاليًا.

لم يعد سرًا القول أن موتورولا تعمل على تطوير العديد من هواتف Moto الجديدة، إذ ظهرت تسريبات خلال وقت سابق من الشهر الماضي حول تطويرها للجيل القادم من هواتف Moto G و Moto X و Moto Z، بحيث أوضحت المعلومات أن تشكيلة هواتف Moto G6، بما في ذلك Moto G6 و Moto G6 Plus و Moto G6 Play، تتضمن شاشات تدعم نسبة العرض 18:9.

وقبل عدة أيام ظهرت معلومات جديدة حول هذه الأجهزة من خلال تغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على تويتر، والتي توضح الأسماء الرمزية لهذه الأجهزة، بحيث أن هاتف Moto G6 يحمل الاسم Blaine، في حين أن جهاز Moto G6 Play يحمل الاسم Ashley، بينما يحمل هاتف Moto G6 Plus اسم Teller.

والآن، تظهر صورة جديدة لهاتف Moto G6 Plus حصل عليها موقع Android Headlines، والتي توضح الجهة الخلفية للهاتف، جنبًا إلى جنب مع عرضها الخيارات اللونية المختلفة للجهاز وهي الفضي والذهبي والأبيض والأزرق الداكن والأزرق السماوي.

ومن الواضح أن الهاتف متأثر بجهاز Moto X4 من حيث امتلاكه لجهة خلفية زجاجية وكاميرا خلفية مزدوجة وإطار معدني، كما توضح الصورة أن قارئ بصمات الأصابع مثبت في الجهة الأمامية للهاتف.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن الشائعات تتحدث عن تضمن الهاتف شاشة بقياس 5.93 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، جنبًا إلى جنب مع معالج Snapdragon 630 ثماني الأنوية، وبطارية بسعة 3250 ميلي أمبير.

بالإضافة إلى 3/4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+5 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش ليد، وأندرويد أوريو 8.0.

ومن المفترض أن تكشف موتورولا النقاب عن تشكيلة هواتف Moto G6 و Moto E5 خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.