أردرويد

الكشف عن هاتف ZTE Blade MAX 3 ببطارية 4000 ميللي آمبير وكاميرتين خلفيتين

كشفت شركة ZTE الصينية عن هاتفها الذكيّ الجديد Blade MAX 3 الذي يتضمن تشكيلة من المواصفات العتادية المتقدمة مع طرحه بسعرٍ منخفض مناسب لشريحةٍ كبيرة من المستخدمين.

يأتي الهاتف مع شاشةٍ كبيرة بقياس 6 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل، ويعتمد على شريحة معالجة Snapdragon 625 بثمانية أنوية معالجة من كوالكوم بترددٍ قدره 2 غيغاهرتز، بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عبر منفذ microSD.

بالنسبة للبصريات، هنالك كاميرتين خلفيتين كل واحدة منها بدقة 13 ميغابيكسل، الأولى معززة بتقنية تتبع الطور PDAF ومخصصة لالتقاط الصور الملونة RGB والثانية مخصصة لالتقاط الصور الرمادية بالأبيض والأسود، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، مع تضمين الهاتف بحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز ومنفذ USB Type-C لدعم الشحن السريع ونقل البيانات بسرعة بين الهاتف والحاسوب، بالإضافة لتواجد منفذ سماعات 3.5 ميللي متر يدعم إظهار الصوت عالي النقاوة بتقنية Hi-Fi Audio.

يعتمد الهاتف على نظام أندرويد 6.0 مارشميلو، وأخيرًا يمتلك الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.

يتوفر الهاتف حاليًا في سوق الولايات المتحدة الأمريكية فقط بسعرٍ قدره 199 دولار أمريكيّ، ولم يتم تحديد إمكانية توفره في الأسواق الأخرى.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: