أردرويد

الكشف عن هاتف Gionee M7 بشاشةٍ ضخمة وكاميرتين خلفيتين مع بطارية 4000 ميللي آمبير

أعلنت اليوم شركة Gionee الصينية عن طرح هاتفها الذكيّ الجديد Gionee M7 الذي يأتي كأول هاتفٍ منها يعتمد على شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية، في خطوةٍ تهدف للحاق بالنهج التصميميّ المتزايد والمتمثل بإلغاء الحواف من الواجهة الأمامية عبر تكبير الشاشة لأقصى حدٍ ممكن.

بالنسبة لـ Gionee، فإن التركيز كان دومًا على دفع المواصفات لأقصى حد مع المحافظة دومًا على بطاريةٍ بسعةٍ كبيرة، وهذا ما كان مع هاتفها الجديد الذي يأتي مع شاشةٍ بقياس 6.01 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل (+FullHD) مصنوعة بتقنية AMOLED وبنسبة أبعاد 18:9 مع شريحة المعالجة الجديدة Helio P30 من ميدياتيك بثمان أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.3 غيغاهرتز.

لم تبخل الشركة على هاتفها الجديد من ناحية الذاكرة العشوائية حيث تأتي بسعة 6 غيغابايت من نوع LPDDR4X، بينما تم تخصيص مساحة التخزين لتكون بسعة 64 غيغابايت مع إمكانية توسيعها حتى 256 غيغابايت عبر منفذ microSD.

يمتلك الهاتف كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، بالإضافة لاعتماد هيكلٍ معدنيّ وحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز.

يعتمد الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا وتم تضمينه ببطاريةٍ كبيرة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي مع أبعادٍ 157x76x7.2 ميللي متر وبوزنٍ قدره 180 غرام، وسيبدأ طرحه في السوق الصينية بدءًا من تاريخ 26 سبتمبر/أيلول بسعرٍ يعادل 422 دولار أمريكيّ.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: