الكشف عن مواصفات هاتف LG V35 ThinQ

0 1

شركة إل جي الكورية الجنوبية تعمل على تطوير جهاز آخر يحمل اسم LG V35 ThinQ، فيما يبدو بأنه ترقية لجهاز LG V30S ThinQ.

خلال الفترة الماضية كان هناك الكثير من التكهنات والشائعات حول الهواتف الذكية الرائدة التي من المفترض أن تعلن عنها شركة إل جي الكورية الجنوبية لعام 2018، إذ أعلنت الشركة في شهر فبراير عن هاتف LG V30S ThinQ، والذي يعد بتوفير العديد ميزات الذكاء الاصطناعي.

وفي يوم أمس ظهرت تسريبات حول هاتفها الرائد المسمى LG G7 ThinQ، إلى جانب إصدار إل جي بيان صحفي يؤكد تسمية الجهاز وتاريخ كشف النقاب عنه بشكل رسمي.

والآن يظهر تقرير جديد يوضح أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على تطوير جهاز آخر يحمل اسم LG V35 ThinQ، فيما يبدو بأنه ترقية لجهاز LG V30S ThinQ، وذلك وفقًا لمستندات إل جي الداخلية.

وبالحديث عن المواصفات يبدو من الواضح أن الجهاز الجديد يتضمن شاشة FullVision من نوع OLED بدلاً من POLED المستخدمة في هاتف LG V30 الأصلي بقياس 6 إنش وبدقة 2880×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9.

هذه الشاشة تحتل ما نسبته 80 في المئة من الواجهة الأمامية للهاتف، مع عدم تواجد للنتوء، ومن الواضح أن الشاشة ستمتد من الحافة إلى الحافة، مع تقديمها ألوان معاد إنتاجها بشكل استثنائي.

أما من الجهة الخلفية فمن المفترض وجود كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.6 داعمة لميزة HDR وعدسة ثانوية بدقة 16 ميغابيكسل واسعة الزاوية 107 درجة، مع تواجد عدة أوضاع تصوير مثل Super Bright Mode الذي يعمل على تحسين جودة الصورة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى حصول الكاميرا على دعم لميزة Google Lens وميزة جديدة يطلق عليها اسم “AI Cam”، والتي تسمح للكاميرا باكتشاف نوع المشهد الذي تقوم بتصويره وتقديم توصيات حول الإعدادات.

كما يوضح التقرير تركيز الشركة ضمن هاتف LG V35 ThinQ على الصوتيات، بحيث يتضمن محول صوتي رقمي عالي الدقة Hi-Fi Quad DAC المميز بـ 32 بت، مما يضمن جودة صوت أعلى، إلى جانب ميزة التعرف على الصوت في المجال البعيد، والتي تسمح للهاتف بالاستماع إليك من مسافة تصل إلى 17 قدمًا أو 5.2 مترًا.

ومن المثير للاهتمام أنه لا يوجد أي ذكر لـ “مكبر Boombox” الذي أشيع عنه ضمن هاتف LG G7 ThinQ، لذا قد يكون ذلك أحد الطرق التي يختلف بها الهاتفان، مع خيار ضبط الإعدادات وفلاتر الصوت الرقمية بحسب تفضيلات المستخدمين.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد