الكشف عن صور هاتف Galaxy S8 المُقبل مع غطاءٍ مُميز

قد لا يتطلب الأمر الكثير من التسريبات لمعرفة شكل هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج، طالما أن هنالك من يود الترويج لمنتجاته المقبلة، مثل أحد شركات أغطية الهواتف الذكية! هذا ما حصل فعلًا، حيث قامت شركة Ghostek بنشر صور هاتف سامسونج المنتظر مع أحد الأغطية المصممة من قبلها.

شركة Ghostek هي أحد الشركات الشهيرة المختصة بتصميم الإكسسوارات للهواتف الذكية، خصوصًا أغطية الهواتف التي تقدم مواصفاتٍ عتادية قوية، والصور الجديدة هي لغطاءٍ جديد من شأنه تقديم مقاومة عالية ضد الصدمات لهاتف سامسونج الجديد. في حين أن تصميم الغطاء لا يكشف أي شيء عن مواصفات الجهاز العتادية، فإن الشركة تحتاج لمعرفة المواصفات الخاصة بهيكل الهاتف وأبعاده، وهذا ما يضعنا أمام أدق شكل ممكن للهاتف المقبل من سامسونج.

بالنظر للصور المنشورة من قبل الشركة وبالمقارنة مع الصور الحقيقية المسربة سابقًا، ومع الصور الافتراضية عالية الدقة للهاتف المقبل، نجد أن كافة التسريبات كانت صحيحة، حيث تظهر الصور أن الهاتف بالفعل سيمتلك شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية، ولا يتواجد زر أماميّ ما يؤكد فكرة أن حساس البصمة قد يكون مدمجًا ضمن الشاشة، مع تزويد الهاتف بشاشةٍ منحنية. أبرز الإشاعات التي تنفيها الصور الجديدة هي تضمين الهاتف بكاميرتين خلفيتين ثنائيتين، إلا في حالة نية سامسونج إطلاق نموذجين من الهاتف.

فيما يتعلق بالمواصفات العتادية التي سيتضمنها الهاتف، فإن معظم التسريبات تتحدث عن اعتماد معالج Snapdragon 835 من كوالكوم مع 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ ومساحة تخزين كبيرة قد تصل إلى 256 غيغابايت مع عدم تضمينه بمنفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر واعتماد مساعدٍ صوتيّ جديد خاص بهواتف سامسونج.

من المنتظر أن تقوم سامسونج بالإعلان عن هاتفها المقبل خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017 أواخر شهر فبراير/شباط المقبل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. :) . يقول

    لا أظنها دقيقة.. درجة إنحناء الشاشة يبدوا مبالغاً فيه!

  2. yassin يقول

    أكثر ما حيرني … لماذا زر تشغيل و أطفاء الهاتف على جهة اليسار و ليس كما المعتاد من سامسونج و من جميع المصنعين زر التشغيل يكون على الجهة اليمنى .
    ولا يمكن أن تكون الصورة مقلوبة بدرجة 360 لأن كتابة شعار سامسونج مكتوب بشكل صحيح.
    و كما كُتب بالتعليق الذي بالأعلى .درجة أنحناء الشاشة يبدو مبالغاً فيه و خصوصاً من الجهة اليمنى . .
    ربما تصميمه من ناحية الأنحناء قريب للنوت ايدج .

  3. FARES يقول

    شخصيا لا استطيع استخدام هاتف من غير منفذ 3.5، انا يوميا استخدم المنفذ أثناء شحن الهاتف لمدة لا تقل عن ساعتين.
    فكرة غير موفقة.
    الا لو كان هناك سماعة بلوتوث مع الجهاز و بطاريتها تصمد لفترة طويلة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.