الكشف عن صور ساعة هواوي الذكية القادمة Watch GT وبعض مواصفاتها العتادية

تُخطّط هواوي للكشف عن ساعتها الذكية الجديدة – والتي ستحمل اسم Watch GT – خلال مؤتمر إطلاق هواتف ميت 20 المُزمع عقده في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع القادم.

نشر الموقع الرسمي لهواوي بعض المعلومات الرئيسية عن ساعتها الذكية المُرتقبة Watch GT، ووفقاً لهذه المعلومات فإنّ Huawaei Watch GT ستأتي بشاشة AMOLED دائرية مساحتها 1.39 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 454×454 بيكسل، كما أنّها ستأتي بهيكل من الألمنيوم سماكته 10.6 ملم.

الساعة الذكية القادمة ستكون مزوّدة ببطارية سعتها 420 ميلي أمبير/ساعة توفّر حتّى 30 يوماً من الاستخدام في وضع الساعة التقليدية و14 يوماً عند تفعيل وضعية “توفير الطاقة” و22 ساعة فقط عند تنشيط جميع الخدمات بما فيها نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

من ناحية أخرى، فإنّ Huawei Watch GT ستكون قادرة على قياس مُعدّل ضربات القلب بالاعتماد على تقنية TruSeen 3.0 والذكاء الصنعي للخروج بنتائج أكثر دقّة، كما أنّها ستمتلك القدرة على تتبّع بعض النشاطات الأخرى مثل النوم وضغط الدم مع تقديم النصائح في بعض الحالات. بالإضافة إلى ذلك فإنّ الساعة تقيس أنشطة اللياقة البدنية الرئيسية مثل المشي والركض والسباحة وركوب الدراجة الهوائية والهايكينغ.

من غير الواضح بعد كم ستكلّف الساعة الذكية المُرتقبة، لكن تقارير سابقة تحدّثت أنّها قد تكون مُتاحة بسعر يتراوح بين 199 و229 يورو في أسواق الاتحاد الأوروبي.

ما رأيك بهذه الساعة؟ وهل تفكّر باقتنائها؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات.

مصدر Huawei
الكاتب Phone Arena
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. محفوظ يقول

    بهذه المواصفات بالتاكيد هي رائعة و احسن من ساعة آبل . و ببطارية تصمد لمدة شهر فهي هكذا تغلبت على نقطة ضعف الساعات الذكية و سعر رائع

  2. أنس بن صالح يقول

    السعر يحكم والمواصفات لها دور
    وفي الأغلب إني حأشتريها إن شاء الله
    لأني منتمي إنتماء قوي وعاشق لهذه الشركه البطله

  3. Jumaa Hindi يقول

    ألميزات والمواصفات لهذه الساعة كما ذكر لا تختلف وليس بها جديد عن باقي الساعات الذكية للشركات الاخرى
    سعرها مناسب
    ارى العيب في البطارية في حالة تشغيل الخدمات والتي أصلا صنعت الساعة لاجلها ولهذا سميت الساعة الذكية لمدة 22 ساعة فهذا أمر سئ
    أتمنى ان تدعم الساعة اللغة العربية وليس مثل شقيقتها هواوي ووتش 2 والتي لا زالت لا تدعم اللغة العربية

  4. ابو لافي يقول

    انا من المعجبين بشركة هواوي وبإذن الله راح اشتريها وكنت انتظر من هواوي انها تنزل الساعه وجوالاتي كلها هواوي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.