أردرويد

الكشف عن سعر هاتف Galaxy A8

أعلنت سامسونج قبل يومين عن أنحف هاتف من إنتاجها Galaxy A8، وهو هاتف يُقدّم مواصفات جذابة يقع في أعلى الفئة المتوسّطة بهيكل معدني وقارىء للبصمة.

الهاتف يبدو جذابًا خاصةً لو تم طرحه بالسعر المُناسب. وقد كشفت سامسونج اليوم عن سعره في الصين، حيث قالت أنها ستبيع نسخة 16 غيغابايت منه بسعر يُعادل حوالي 515 دولار، ونسخة 32 غيغابايت بحوالي 564 دولار أمريكي.

يأتي الهاتف بشاشة من قياس 5.7 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل من نوع Super AMOLED مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ويدعم بطاقات الذاكرة الخارجية  microSD، في حين يعمل بمُعالج Snapdragon 615 ثُماني النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطّارية بسعة 3050 ميلي أمبير ونسخة أندرويد الأخيرة 5.1.1.

لو أخذنا بعين الاعتبار أن هاتف Galaxy S6 يُمكن الحصول عليه بحوالي 600 إلى 650 دولار (بحسب السوق، لنسخة 32 غيغابايت)، فهذا يعني فارقًا بحوالي 100 دولار تقريبًا عن Galaxy A8. ورُبما كان يتوجّب على سامسونج تسعير A8 بسعر أقل من ذلك كي يكون أكثر جاذبية، فمع فارق 100 دولار فقط سيُفضل الزبون غالبًا دفع هذا الفارق والحصول على S6 ذو المواصفات الأقوى.

على أية حال ما نعرفه حتى الآن هو سعر الهاتف في الصين فقط، وقد يختلف السعر لدى طرحه في الأسواق العالمية وهو ما لا نعرف موعده بعد.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السعر غير مناسب بالمرة..
    فيمكنني دفع أقل من هذا الرقم ب100دولار للحصول على هاتف أقوى بكثير من عام 2014!!

  • HTC one و Xperia Z و GALAXY A8
    هذه الهواتف تنتمي لنفس الفئة، أما S6 فهو ينتمي لفئة أخرى.

  • صرت اصاب بالحمى كلما سمعت كلمة (سناب دراكون ) هذه الشركة سببت مشاكل وخسائر بالملايين لعدة شركات وبعض هذه الشركات سيتم بيعها بسوق الخردة نتيجة المعالج البائس 820

  • ايهما افضل يا شباب سامسونج فئة ال A أم سامسونج فئة S

  • .احسن مواصفات .واحلى جوال.استخدمته.في.حياتي.جلاكسي.A8.روعه.حلوه.جدا.غير.ذالك.لا.أصدق. ابدا. اشكر.شركته.ولن.ابيعه.حتا لو.طال.عمري.

%d bloggers like this: