أردرويد

الكشف عن سعر حاسب Galaxy Tab S3 الجديد من سامسونج

خلال معرض الهواتف العالميّ السابق MWC 2017، قامت سامسونج الكشف عن حاسبها اللوحيّ الجديد Galaxy Tab S3 الذي يعتبر أحد أفضل الحواسيب اللوحية المتوفرة في الأسواق. الآن أصبحنا نتملك معلوماتٍ جديدة حول السعر الخاص به.

وفقًا لمتجر Best Buy الأمريكيّ، سيتوفر الحاسب الجديد بسعرٍ قدره 599 دولار، مع توفير قلم S Pen للحاسب ودعمٍ للاتصال اللاسلكيّ بمعيار Wi-Fi، ولم يتم ذكر أي معلومة حول النسخ التي تدعم الاتصال بمعيار 4G LTE.

مع الأسف، فإن لوحة المفاتيح الخاصة بالحاسب ستباع بشكلٍ مُنفصل، وتم تسعيرها على المتجر بثمنٍ قدره 129 دولار. بهذه الصورة، ستكون الكلفة الكلية للحاسب مع لوحة المفاتيح قرابة 730 دولار أمريكيّ. لا يزال الحاسب حاليًا غير متوفر في الأسواق، ولكن من الجيد أخذ فكرة حول سعره بالنسبة للأشخاص الذين يودون شرائه. قد يختلف السعر الخاص بالمنطقة العربية عن السعر المطروح في الولايات المتحدة، ولكن الفارق لن يكون كبيرًا، ولذلك أعتقد أنه من المنطقيّ القول أنه يجب توفير ما يعادل 730 دولار أمريكيّ بالنسبة لمن يود اقتناء Tab S3 مع لوحة المفاتيح الخاصة به.

يذكر أن الحاسب يأتي مع شاشة بقياس 9.7 إنش وبدقة 1536×2440 بيكسل بتقنية Super AMOLED مع اعتماده على معالج Snapdragon 820 من كوالكوم بترددٍ قدره 2.15 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وأربعة مكبرات صوتية، وتزويده بلوحة مفاتيح قابلة للتركيب وقلم S Pen، وأخيرًا اعتماده على نظام أندرويد 7.0 نوجا.

ما رأيكم بحاسب Galaxy Tab S3؟ هل ما زلتم تجدون فائدة باستخدام الحواسيب اللوحية؟ شاركونا رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بالنسبه للوحة المفاتيح ( اليبورد ) فإن غير ضروري بالتابلت لانه مخصص للألعاب
    وكذالك بنظام انرويد

%d bloggers like this: