أردرويد

الكشف عن السعر المتوقع لـ Galaxy Note 7

بات من شبه المؤكد أن شركة سامسونج تستعد للإعلان عن هاتفها القوي القادم Galaxy Note 7 خلال آب/أغسطس، بشاشة منحنية مع أقوى المواصفات العتادية المتوفرة.

ووفقًا لمعلومات جديدة حصل عليها موقع SamMobile المعروفة بتسريباته الدقيقة المتعلقة بسامسونج، فقد أصبحت لدينا فكرة عن السعر المتوقع للهاتف، حيث يُقال أنه سيبدأ بسعر 849 يورو في أوروبا، وهو ما يجعل منه أغلى بحوالي 50 يورو من سعر هاتف Galaxy S7 Edge، وهاتف سامسونج الأعلى سعرًا حتى الآن.

ورغم أن سلسلة نوت معروفة بسعرها المرتفع نسبيًا، إلا أنه توجد هذا العام عوامل أخرى تُساهم في زيادة السعر تتمثل بالشاشة المنحنية، حيث أصبح من شبه المؤكد عدم توفّر نسخة ثانية بشاشة مسطّحة من الهاتف، وكذلك ما يُقال حول المساحة التخزينية الداخلية المتوفرة في الهاتف التي قد تبدأ من 64 غيغابايت، إلا أن هذا ليس مؤكدًا بعد.

للاطّلاع على كل ما نعرفه حتى الآن حول نوت 7، راجع مقالنا السابق: جالكسي نوت 7 – كل ما نعرفه حتى الآن من مواصفات، صور، وتسريبات.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • كم متشوق لهذا الهاتف الجبار . الذي لم يحرب ويستخدم النوت كأنه لم يدخل عالم الذكاء والتميز والتفرد . النوت قمة في الاداء وقمة في التقنيات الحديثة المتطورة قمة في تلبية ما يطلبه عشاق سامسونغ واكثر من ذلك بكثير . مواصفات تعجز عن ذكرها . النوت عالم متفرد لوحده

  • لن يكون أغلى جهاز تطرحه شركة سامسونغ . هاتف نوت أيدج عندما طرحته الشركة كان أغلى من النوت 7 إذا صح الخبر .
    أشتريت 3 أجهزة نوت أيدج من دبي بتاريخ 24/11/2014 بسعر 4998 درهم طبعاُ بغرض التجارة . أي ما يعادل 1365 دولار .
    و أشتريت 3 غيرهم بتاريخ 25/12/2014 بسعر 3890 درهم ما يعادل 1060 دولار . و أذكر حينها أنه كان غير متوفر بالسوق بكثرة.
    طبعاً هذا السعر كان بدون الشحن
    علماً أن سعره اللآن 1500 درهم . و الشركة لم تعد تنتج منه

    • عندما نقول أغلى جهاز فنحن نتحدث عن السعر الرسمي في الأسواق العالمية، وليس أسعار ما يُعرف بالسوق الرمادية (أسعار استيراد التجار للأجهزة من الخارج بشكل غير رسمي).