تذكير: اشترك بقائمتنا البريدية الجديدة للحصول على مُلخّص يومي بمقالات الموقع

إن كنت لا تحب أن يفوتك أي خبرٍ من الأخبار والمقالات التي ننشرها على الموقع، فقد قُمنا بإنشاء قائمة بريدية جديدة كُليًا ومُحسّنة، تستطيع الاشتراك بها وستصلك رسالة يومية إلى بريدك الإلكتروني تتضمّن مُلخصًا بجميع ما تم نشره من أخبار خلال اليوم.

تستطيع الاشتراك بالقائمة الجديدة بإدخال بريدك الإلكتروني عبر هذا الرابط، أو من خلال نموذج الاشتراك الموجود في الشريط الجانبي لنسخة سطح المكتب من الموقع. وسيكون لديك خيار الاشتراك بنشرة الأخبار اليومية، ونشرة العروض الخاصّة. تستطيع الاشتراك بواحدة منهما فقط أو بالاثنتين معًا، وتستطيع إلغاء اشتراكك في أيٍ منهما في أي وقت. بالنسبة لنشرة العروض الخاصّة فقد تتلقّى منّا ما قد يصل إلى 3 رسائل شهريًا كحد أقصى تتضمّن عروضًا ترويجية لتطبيقات جديدة وما شابه.

Screenshot at Aug 22 4:22:42 pm

بعد إدخال البريد الإلكتروني واختيار ما تُريد الاشتراك به، ستصلك رسالة لتأكيد بريدك الإلكتروني، وفورَ إتمام العملية سيتم إدراجك ضمن قائمتنا وستصلك رسالة جديدة يوميًا تتضمّن جميع ما نشرناه خلال اليوم. مع العلم بأن جميع الرسائل التي نقوم بإرسالها، تتضمّن في أسفلها رابطًا يُتيح لك تعديل إعدادات اشتراكك أو إلغاؤه كُليًا.

إن لم يكن البريد الإلكتروني طريقتك المُفضّلة للمُتابعة، ما زال بإمكانك مُتابعتنا عبر RSS وعبر شبكات التواصل الاجتماعي: جوجل+، تويتر، وفيسبوك.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. adnan يقول

    الله يجزيك الخير ياسيد أنس دنيا وآخرة

  2. محمد يقول

    بالنسبة لي فإن RSS هو الأفضل من جميع الخيارات المتاحة لمتابعة آخر الأخبار التقنية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.