أردرويد

الشرطة تستعيد نسخة مسروقة من هاتف Xperia C5 Ultra بقيمة 12 مليون دولار

قالت الشرطة البرازيلية أنّها تمكّنت من استعادة نسخة مسروقة من هاتف سوني عالي المواصفات الذي لم يصدر رسميًا بعد Xperia C5 Ultra، وذلك بعد أن تمّت سرقته من إحدى الهيئات الخاصّة بترخيص الأجهزة المحمولة قبل طرحها في الأسواق.

Screenshot at Jul 29 11:17:47 am

وذكرت الشرطة أن الجهاز طُرِحَ للبيع على الإنترنت، وقد تم تقدير قيمته بـ 12 مليون دولار، وهو مبلغ يُشير إلى تكاليف التطوير التي ضخّتها سوني في مشروع تطوير هذا الهاتف الذي لم يتم إنتاجه على مستوىً تجاري بعد.

وقد تظاهرت الشرطة أنّها مُهتمّة بشراء الجهاز حيث تم إلقاء القبض على السّارق لدى لقائه في أحد المطاعم بحجّة عملية الشراء.

phppyrurl

وبحسب الصور المُسرّبة للهاتف يبدو أنه يحمل تصميمًا مُثيرًا للإعجاب بشاشة بدون حواف جانبية من اليمين أو اليسار، ومع فلاش للكاميرا الأمامية. لكن المواصفات الداخلية تبدو متوسّطة بحسب التسريبات غير المؤكدة حيث تتحدث عن شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p ومعالج MediaTek MT6752 ثُماني النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ودعم microSD.

المصدر

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

2 من التعليقات

  • ههههههههههههه .. 12 مليون دولار !!! فاااشلة كأبل التي ربما ستجعل أجهزتها بـ 5000 دولار أو أعلى بدون أي ميزات خيالية تذكر !!!