الحاسب اللوحي Galaxy Tab S2 يحصل على باقة التحديث الأمني لشهر يوليو/تموز

في الوقت الذي تستعد فيه سامسونج لإطلاق التابلت Galaxy Tab S4 أعلنت اليوم جلب باقة التصحيح الأمني لشهر يوليو/تموز لحاسبها اللوحي القديم Galaxy Tab S2.

بعد نحو 3 سنوات من إطلاقه بشكل رسمي، أكّد عدد من المُستخدمين أن حواسبهم اللوحية من طراز Galaxy Tab S2 9.7 بدأت بالحصول على تحديث جديد يجلب معه باقة التصحيح الأمني لشهر يوليو/تموز. وهي خطوة تُحسب لصالح الشركة الكورية والتي تملك سمعة سيئة عندما يتعلّق الأمر بتحديث نظام التشغيل في أجهزتها.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء T818WVLS3BRG1 ويُعالج 4 نقاط ضعف حرجة في نظام التشغيل بالإضافة إلى 9 نقاط ضعف موجودة في تطبيقات سامسونج، ومن غير المتوقّع أن يجلب هذا التحديث أيّة تغييرات رئيسية بخلاف التحسينات المُعتادة في أداء الجهاز واستقراره.

باقة التصحيح الأمني هذه وصلت بالفعل إلى بعض الأسواق العالمية بما فيها كندا، ومن المتوقّع أن تصل إلى عدد أكبر من المستخدمين في أسواق أخرى خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.

على أيّة حال، إذا كنت تملك Galaxy Tab S2 فأنصحك بتفقّد إعدادات التابلت والتأكّد من وصول التحديثات بشكل يدوي. إذا حصلت على هذا التحديث يمكنك مشاركة تجربتك ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.