أردرويد

الجيل القادم من Moto X سيأتي بكاميرا 16ميغابيكسل مزودة بمثبت بصري

أثبتت موتورولا نجاح سياستها المُتّبعة في تصميم وتصنيف هواتفها، ففي أوائل هذا العام قامت الشركة بإطلاق الجيل الثاني من هاتفها منخفض المواصفات Moto E، وقامت بعد ذلك بإطلاق نسخة جديدة من Moto G تدعم الجيل الرابع. ولكن مرّ بعض الوقت منذ أن قرأنا أي خبر مُتعلق بالجيل القادم من Moto X.

moto x camera specs

ظهرت صورة تُظهر مواصفات الكاميرا الرئيسية للجيل الجديد من Moto X. حسب المصدر ستأتي الكاميرا بحساس 16 ميغابيكسل يدعم ميزة التثبيت البصري، وستكون الكاميرا قادرة على تصوير فيديو دقّة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، ودقّة 1080p بسرعة 60 و120 إطار في الثانية ودقّة 720p بسرعة 240 إطار في الثانية.

أما فيما يتعلق بباقي المُواصفات، فأشارت تسريبات سابقة  أن موتورولا ستعتمد على شريحة كوالكم Snapdragon 808، وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت، سعة تخزينية 32/64 غيغابايت، شاشة 5.2″ إنش دقة QHD وبطارية سعة 3280 ميلي أمبير، وطبعاً سيعمل بنسخة أندرويد 5.1.1

المصدر 1، 2

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الاصدار السابق افضل الكاميرا كانت 20 او 21
    والبطاريه كانت 3900

  • ميزة جميلة.. بس مابعرف إذا رح تكون جيدة أو لأ
    الصراحة معي نيكسوس ٦ اشتريتو من حوالي الأسبوع.. الكاميرة من أسوأ الكاميرات بالإضائة الضعيفة.. الأسوأ من هيك .. إنو خلال تصوير الفيديو الكاميرة بتبقي عم تعمل فوكس وأوتو فوكس على الأجسام المتحركة بطريقة بتحرق فيها الفيديو حرق..
    الصراحة لازم موتورولا تلاقي حل لكاميراتها!

%d bloggers like this: