أردرويد

الجيل الثالث من Moto G يظهر في صور جديدة

ظهرت اليوم مجموعة من الصور الجديدة لهاتف Moto G الجديد نسخة 2015. وبحسب التسريب فإن الصور تُظهر تصميمًا ثُلاثي الأبعاد يُمثّل الشكل شبه النهائي للهاتف، مع إمكانية تواجد بعض التغييرات والفوارق عند التصنيع.

إذا كانت صور التصميم صحيحة فيبدو أن الهاتف ما زال يتمتّع بسماكة عالية قد يُبررها سعره المتوقّع أن يكون مُنخفضًا نسبةً لمواصفاته المتوسّطة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمُعالج Snapdragon S410 رُباعي الأنوية بتردد 1.4 غيغاهيرتز، و 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كان ينبغي الرام على الأقل 2 جيجا بايت
    وعندها يمكن القول بأن المواصفات متوسطة ..
    أعلم أن نسخة آندرويد الخاصة بهواتف موتورولا تعتبر النسخة الخام وبها بعض التطبيقات القليلة الإضافية لكن 1 جيجا رام لا تستطيع تشغيل بضعة تطبيقات في الخلفية بدون تعليق ,, لعلي أصبح مخطئا ونجد أداء الهاتف مقبول … علما بأن هذا المعالج Snapdragon 410 حقق أقل من 20 ألف نقطة على تطبيق Antutu Benchmark على هاتف Grand prime ولا أعتقد أن الرقم سيختلف كثيرا في هذا الهاتف ..

    • اخي لا تأخد نتائج إختبار antutu benchmark بجدية كبيرة لأنه حتى هاتفي galaxy trend plus الذي يعتبر ضعيف جدا حقق 21 ألف نقطة

  • هواوي قدمت هاتف متوسط بسعر ومواصفات جدا ممتازة
    وهو هاتفها هواوي بي 8 لايت

    بنشوف هاتف موتو القادم هل سينافس بالمواصفات ام بالسعر

%d bloggers like this: