الجيل الأول من Nokia 6 يحصل على أندرويد أوريو

قبل عام تقريبًا ظهر الجيل الأول من هاتف Nokia 6، وهو أول هاتف من نوكيا يعمل بأندرويد، والذي مهد الطريق لعودة نوكيا إلى السوق.

في وقت سابق من هذا الشهر أطلقت HMD Global نسخة 2018 من هاتف Nokia 6، والذي يعمل بأندرويد 7.0 نوجا، وبعد مرور فترة قصيرة على إطلاقه حصل الهاتف على تحديث أندرويد أوريو 8.0.

كما حصل هاتف Nokia 7 على التحديث أيضًا، وأكدت نوكيا عبر حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن الجيل الأول من هاتف Nokia 6 سيحصل على أندرويد أوريو 8.0.

والآن، بدأ الجيل الأول من هاتف Nokia 6 بالحصول على أندرويد أوريو 8.0، النسخة الصينية TA-1000 والنسخة العالمية TA-1003، وذلك بعد أن أصدرت الشركة الفنلندية النسخة التجريبية من التحديث لهذا الهاتف في شهر ديسمبر 2017.

هذا التحديث يأتي بحجم 1659 ميغابايت، ويجلب تحديثًا لواجهة الإعدادات، وتعزيز لتوفير الطاقة، ومدير النشاطات الخلفية، جنبًا إلى جنب مع تحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وميزات أوريو مثل الملء التلقائي للتطبيقات وتصنيفات الإشعارات ومدير كلمات المرور المدمج وتحسين وضع Doze.

ويمكنك في حال كنت تمتلك جهاز Nokia 6 نسخة 2017 التحقق يدويًا من توافر التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم تحديثات البرامج.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ادهم يقول

    الا سامسونج زبالة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.