تعلم البرمجة

[الجمعة السّوداء]: تخفيضات على دورات موقع Udemy حتى 27 نوفمبر

الجمعة السّوداء Black Friday، هو الاسم الذي يُطلق على يوم الجمعة الأخير من شهر تشرين الثاني/نوفمبر في الولايات المتحدة الأمريكية من كل عام، وهو موسم ضخم للتسوّق وشراء الهدايا وانتهاز فرص التخفيضات الكُبرى التي تقوم بها مُختلف الشّركات.

هذا العام، سنقوم بمُتابعة أفضل عروض الجمعة السّوداء وتقديمها لمُتابعينا، سواء كانت عبارة عن خدمات أو أجهزة، مع الحرص أن تكون جميع العروض المُقدّمة مُتوفّرة للدول العربية وجميع دول العالم.

تُصادف الجمعة السّوداء يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر، لكن موقع الدّورات الشهير Udemy سيبدأ بتخفيضات على الغالبية العُظمى من الدورات التي يُقدّمها بشك مُبكّر بدءًا من الأربعاء 18 تشرين الثاني/نوفمبر حوالي الساعة 8 صباحًا بتوقيت غرينتش، حيث سيطرح أي دورة بسعر 10 دولارات للدورة الواحدة.

لكن إن كنت تريد الاستفادة من العرض عليك أن تُسرع بشراء الدورات التي تُريد، لأن الموقع سيقوم برفع السّعر دولارًا كل يومين، أي أن سعر الدورات سيصعد من 10 إلى 11 دولار بعد يومين، ثم من 12 إلى 13 دولار، هكذا حتى يوم الجمعة 27 تشرين الثاني/نوفمبر.

سواء كنت تريد تعلّم البرمجة، التصميم، الشبكات، التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو أي شيء آخر، تستطيع تصفّح جميع الدّورات المُخفّضة خلال الساعات القادمة عبر هذا الرابط.

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Dr.Marshmallow يقول:

أرجو إعادة صياغة الخبر وإزالة جملة الجمعة السوداء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *